recent
أخبار ساخنة

تحديث : النميسيس يكسر القاعدة في لعبة Resident Evil 3 Remake و تفاصيل رهيبة جداً من كابكوم !

النميسيس يكسر القاعدة في لعبة Resident Evil 3 Remake و تفاصيل رهيبة جداً

النميسيس يكسر القاعدة في لعبة Resident Evil 3 Remake و تفاصيل رهيبة جداً من كابكوم

المعلومات عن لعبة Resident Evil 3 Remake ما تزال متواصلة و هو ما يمكن أن نرصد خلال الأيام الماضية حيث حاولت على موقعنا أن أقدم لكم خلال كل فرصة حزمة من التفاصيل و المعطيات عن اللعبة و هو ما نحاول الإستمرار على نهجه إلا أن اليوم التفاصيل فعلا رسمية و ليست عبارة عن توقعات .

بحكم أنه وخلال مقابلة صحفية بين عدد من المسؤولين داخل أستوديو تطوير لعبة Resident Evil 3 Remake لدى شركة كابكوم و فريق مجلة إكسبوكس الرسمية قد كانت الفرصة مواتية من أجل إماطة اللثام عن عدة تفاصيل و معلومات تهم اللعبة و أسلوب اللعب بشكل محدد بحكم أننا لا نرغب في الدخول إلى تفاصيل تتعلق بالقصة لما تشكل من حرق لعدد من المستخدمين .

و بالتالي نحاول التركيز فقط على المعطيات التي تم التطرق لها حول طريقة اللعب و أولها ما تم الكشف عنه بخصوص العدو رقم واحد في اللعبة و الخطر الحقيقي لشخصية Jill Valentine في المغامرة و هنا الحديث عن النمسيس الذي و كما أكد الفريق المطور فسوف يكسر إحدى القواعد المهمة في سلسلة Resident Evil ككل .

بحكم أنه لن يكون عبارة عن وحش عادي نهائيا و حتى إن قررت الهرب منه فى الغرف الآمنة لن تستطيع ذلك بحكم أنه سيكون باستطاعت هذا الأخير كسر القاعدة و الولوج إليها أيضا لإرباك المستخدمين و بالتالي هذا أول مستجد مقدم من طرف المطورين أن النمسيس لن يوقفه أي شيء وراءك و سيكون بمثابة ظلك في اللعبة أينما حلت و ارتحلت Jill Valentine .

و أسفل الموضوع أترككم مع المزيد من المعطيات الأخرى التي تمت الإشارة إليها عن طريق هذه المقابلة الصحفية مع التذكير أن إطلاق لعبة Resident Evil 3 Remake منتظر دائما في تاريخ 3 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي اي قبل أقل من شهر فقط ،، تحياتي. 

التفاصيل الجديدة :

- مدينة Racoon City ستكون من خلال هذه النسخة الجديدة كبيرة جدا .

- كابكوم ستضع رهن إشارة اللاعبين نظام تنقل سريع من منطقة إلى أخرى تفادياً لإضاعة الوقت بسبب كبر حجم عالم اللعبة .

- اللعبة ستقدم مهمات قصة رئيسية و مهمات فرعية .

- المهمات الفرعية الجديدة لن تكون إجبارية إطلاقا لكنها مهمة من أجل الحصول على أسلحة خاصة و عتاد متطور جدا .

- عدد المهمات الفرعية كبير نوعا ما .

- في إطار التفاصيل الصغيرة التي تركز عليها كابكوم في حالة مرور شخصية Jill Valentine من المجاري إلى السطح ستلاحظ أن أقدامها عالقة عليها الأوساخ و البقايا ستظهر خلال خطواتها .

- كابكوم تؤكد أن العديد من الوحوش الجديدة ستتوفر في اللعبة لكنها لا ترغب في الكشف عنها للحفاظ على عنصر المفاجأة بالنسبة للاعبين .

- على مستوى أسلوب اللعب سيكون هناك عدة حركات عبارة عن انيميشن غير ما تم الكشف عنه من قبل .

- من بين التفاصيل المهمة أن شخصية Jill Valentine يمكنها أن تتفادى الزومبي بحركة مختلفة عن الطريقة التي يمكن من خلالها تفادي حركات النمسيس و هو ما سنكتشف في اللعبة خلال إطلاقها .

- أخيرا أستوديو كابكوم يؤكد من جديد أن وحش النمسيس سيكون مجهز بذكاء اصطناعي خارق للعادة وهو ما يجعل من التجربة فعلا واعدة جدا من خلال اللعبة ككل .

- الزومبي في عالم اللعبة سيتفاعل هو الأخر بشكل مختلف في حالة كان وحيدا أو عبارة عن جماعة .

تحديث : بالنهاية أكدت كابكوم أن مسألة دخول النيمسيس إلى الغرف الآمنة ليس صحيحاً و إنما فقط خطأ من كاتب المقال على المجلة .



google-playkhamsatmostaqltradent