recent
أخبار ساخنة

كابكوم تكشف عن إستعراض مطول لديمو لعبة Resident Evil 3 Remake ونظرة عن القوائم و تفاصيل أكثر ، لنشاهد..

كابكوم تكشف عن إستعراض مطول لديمو لعبة Resident Evil 3 Remake

كابكوم تكشف عن إستعراض مطول لديمو لعبة Resident Evil 3 Remake

كما سبق و أن أشرت خلال يوم أمس مساء فقد كشفت خلال هذا اليوم استوديوهات كابكوم عن حزمة من التفاصيل والمعطيات المهمة عن لعبة Resident Evil 3 Remake إد و كما سبق وأن أشرنا من خلال الموقع فقد كان من المتوقع أن نحصل على بث مباشر للعبة و هو ما تم تقديمه بالفعل قبل ساعات قليلة من الأن .

حيث و عز طريق الحساب الرسمي لأستوديو كابكوم على موقع البث المباشر تويتش فقد كانت الفرصة مواتية من أجل الحصول على نظرة شاملة عن اللعبة من خلال إستعراض لديمو اللعبة الجديد والذي تم عرضه قبل فترة قصيرة من الأن خلال حدث خاص بالإعلاميين .

إلا أنه اليوم يعود بصورة أكبر و أقرب عن ما تم تقديمه من قبل بحكم أننا نلقي نظرة موسعة عنه و أيضا القوائم النهائية للعبة بحكم أن الإستعراض السابق للعبة كان يركز على التجربة فقط لكن اليوم يمكن أن نشاهد بأن اللعبة فعلا تحافظ على نفس المقومات التي توفرت على جزء Resident Evil 2 Remake .

و كما يقال كابكوم لا يمكنها أن تغير تشكيلة تحقق الفوز دائما و هو ما حاولت أن تركز عليه هذه الأخيرة كما يمكن أن نشاهد عن طريق الإستعراض الكامل المقدم من جانب هذه الأخيرة .

حيث و بالإضافة إلى نظرة عن القوائم الكلاسيكية للسلسلة دائما فنحن نلقي نظرة أقرب عن البيئة و التي بالطبع لن تشكل حرق بحكم أن هذا الديمو فقط عبارة عن جزء بسيط من اللعبة الكاملة و التي طبعا لا يفصلنا الكثير عنها بحكم أنها قادمة في تاريخ 3 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

الفيديو الرسمي :


google-playkhamsatmostaqltradent