recent
أخبار ساخنة

شركة AMD تكشف عن الرقم الحقيقي لمبيعات جهاز Xbox One المخفي من مايكروسوفت !

شركة AMD تكشف عن الرقم الحقيقي لمبيعات جهاز Xbox One

شركة AMD تكشف عن الرقم الحقيقي لمبيعات جهاز Xbox One

أكيد أن من يتابع المستجدات و الأخبار المتعلقة بألعاب الفيديو و الأجهزة معا سيكون على إطلاع مباشرة بكل المعطيات التي تتوفر عن أجهزة بلايستيشن 4 بحكم أننا نعلم كل كبيرة و صغيرة عنه من حيث أرقام المبيعات و التي تصل إلى ما يناهز 109 مليون نسخة مباعة في حين أن المستخدمين يجهلون فعلا الرقم الحقيقي لمبيعات جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون .

و هو الذي قررت مايكروسوفت أن لا تكشف عنه منذ سنوات عديدة خاصة و أن الفرق بينه و بين جهاز سوني المنزلي فعلا شاسع جدا و هو ما جعل هذه الأخيرة تركز على الجيل القادم من أجل جلب المستخدمين إليها و هو ما تبين بشكل جلي خلال الأيام الماضية عبر عدة خرجات من مسؤولين داخل الشركة .

من جهة أخرى اليوم قررت شركة AMD أن تقدم تفاصيل جد مهمة و التي كما يقال مكتمة عنها مايكروسوفت طيلة السنوات الماضية حيث ومن خلال تقريرها السنوي فقد أعلنت أن مبيعات أجهزة المنصات المنزلية التي تستخدم عتادها قد بلغ ما يناهز 150 مليون نسخة .

وهو ما جعلنا فعلا بعملية بسيطة نستنتج أن مبيعات جهاز إكسبوكس ون محددة في 41 مليون نسخة فقط و هو ما يمثل أكثر من ضعف مبيعات جهاز بلايستيشن 4 الشيء الذي يؤكد سبب تكتم مايكروسوفت عن طرح تفاصيل المبيعات و رقمها .

بحكم أنها تخشى من خسارة جميع المستخدمين لصالح سوني التي بالتأكيد صالت و جالت خلال هذا الجيل من الأجهزة ، و بالطبع أن الجيل القادم يرسل إشارات قوية على أساس أنه سيكون واعد جدا من حيث المنافسة بين الشركات معا و هو ما سنحاول متابعته عن كثب ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent