recent
أخبار ساخنة

إشاعة : مشروع لعبة Harry Potter قد يكشف عليه قريبا بعد هذه التفاصيل..

إشاعة : مشروع لعبة Harry Potter قد يكشف عليه قريبا

إشاعة : مشروع لعبة Harry Potter قد يكشف عليه قريبا

مرت عدة أشهر عن التفاصيل التي كنت قد أشرت إليها من خلال موقعنا و التي توفرت من جانب عدة مصادر على شكل فيديو قصير يتم من خلاله إستعراض مشروع للعبة Harry Potter غير معلنة حيث كانت هناك مجموعة من التوقعات على أساس أن تكون اللعبة موجهة إلى أجهزة الجيل المقبل .

و هو ما لم يتضح بحكم أن العنوان لم يقدم بعد للجمهور و كل ما تم تسريبه ظل في مكانه و يمكن لغاية اليوم الإطلاع عليه من جديد لكن و قبل ساعات و من خلال مستجدات جديدة طفت على السطح من خلال تفاصيل من جانب عدة منابر إعلامية قريبة من أستوديو Avalanche Software التابع لشركة Warner Bros Interactive .

فقد أفادت عدة مواقع عالمية أن الفريق و خلال الأيام الماضية فعلا وضع عدة مناصب جديدة يحاول أن يوظف عليها مجموعة من المطورين حيث أكد أن هذا المنصب يهم مشروع للعبة سيتم الكشف عنها رسميا خلال أقرب فرصة ممكنة .

وهو ما جعل عدد من المصادر القريبة من أستوديو Avalanche Software الذي يعتبر أحد فروع Warner Bros و التي أكدت من خلال عدة تقارير على أساس أن المشروع الذي يتحدث عنه الفريق المطور ليس سوى لعبة جديدة من عالم سلسلة Harry Potter .

و هي بالمناسبة ما تم الكشف عنه قبل فترة فهل يمكن أن نحصل على إعلان في هذا الصدد قريبا ؟ كل شيء وارد و هو ما دفعنا إلى تصنيف كل ما جاء فى هذه التفاصيل عبر خانة الإشاعة إلى غاية ظهور ما يؤكد ذلك ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent