إشاعة: تسريب المزيد من معلومات جديدة عن مشروع لعبة Harry Potter و حقائق إضافية .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إشاعة: تسريب المزيد من معلومات جديدة عن مشروع لعبة Harry Potter و حقائق إضافية ..

إشاعة: تسريب المزيد من معلومات جديدة عن مشروع لعبة Harry Potter و حقائق إضافية ..

شارك المقالة

أكيد يوم أمس عرف الكشف عن تفاصيل جد رهيبة من خلال ما تم تقديمه من طرف منابر إعلامية بعدما رصد فيديو عبارة عن عرض رسمي لمشروع سري يتعلق بسلسلة Harry Potter حيث ومن خلال التفاصيل التي طفت هذا اليوم على السطح فقد تم رصد المزيد من المعلومات المهمة من طرف بعض الصحفيين .

حيث و من خلال ما أفاد به السيد Jason Schreier الصحفي في موقع Kotaku و الذي أشار حسب مصادر خاصة به أن الفريق الذي يعمل على المشروع ليس هو Rocksteady حيث و من خلال ما ورده من معلومات فهذا الفريق منهمك على مشروع أخر ليس له علاقة كليا بهذه السلسلة .

مضيفا أن الفريق الوحيد الذي بإمكانه أن يكون على خطى هذا المشروع لا يمكن سوى أن يكون Avalanche Software الذي قامت شركة Warner Bros Games بالإستحواذ عليه خلال العام الماضي و يركز بالعمل على أجزاء سلسلة Disney Infinity كما قد يكون هذا المشروع هو الرئيسي لديه خلال الفترة المقبلة .

في صلة مرتبطة بالعرض الرسمي فقد تم حذفه من طرف اليوتوب و ذلك بسبب حقوق الملكية الفكرية الخاصة بشركة لكن يمكن مشاهدته من هنا عبر الرابط المباشر .

و من بين المعلومات التي رصدنا قبل ساعات قليلة فقط جاءت من طرف السيد الصحفي Lizo Mzimba الذي أشار أن المشروع قد يحمل عنوان Harry Potter Magic Awakened أو كلمة في سياق " Magic Forever " ، طبعا كل هذه التفاصيل يجب أخذها بنوع من الحيطة و الحذر لحين الكشف عن المعلومات الرسمية ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *