جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

رسميا سوني ستقدم مواصفات جهاز بلايستيشن 5 بالبث المباشر و هذا الموعد المحدد..

رسميا سوني ستقدم مواصفات جهاز بلايستيشن 5 بالبث المباشر

رسميا سوني ستقدم مواصفات جهاز بلايستيشن 5 بالبث المباشر

يمكن القول أنه و بعد إنتظار دام لعدة أشهر فقد قررت كل من الفاعلين في ميدان صناعة أجهزة المنصات المنزلية للألعاب و هم كل من سوني و مايكروسوفت أخذ الكلمة من جديد للحديث عن أجهزة الجيل المقبل وهنا الكلام عن كل من منصة إكسبوكس سيريز اكس و أيضا بلايستيشن 5 .

و قد تطرقنا خلال يوم أمس عن طريق سلسلة من التفاصيل تم الكشف عنها بخصوص جهاز مايكروسوفت المقبل إكسبوكس سيريز اكس و كيف أن هذه الأخيرة قدمت مواصفات الجهاز الوحش إن صح القول حيث سيكون عبارة عن جهاز فعلا قوي جدا و يحمل في جعبته الشيء الكثير وهو ما حاولنا أن نتطرق له بشكل مفصل عن طريق مجموعة من المقالات .

لكن اليوم سوني ترد و بقوة من خلال إعلان رسمي عن طريق مختلف وسائل التواصل الاجتماعي إد كشفت أخيرا و بعد طول إنتظار عن موعد تقديم أول المعطيات المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 المقبل حيث أكدت أن السيد Mark Cerny مهندس جهاز بلايستيشن 4 و أيضا الجهاز المقبل بلايستيشن 5 سيتحدث عن المنصة لأول مرة تجاه الجمهور .

بعد سلسلة من الخرجات الإعلامية سابقا من خلال موقع Wired قدم فيها بعض أساسيات الجيل القادم من أجهزة بلايستيشن مثل نظام 3D Audio وكذلك تتبع الأشعة Ray Tracing ناهيك عن للتحميل السريع بواسطة القرص الصلب SSD المخصص .

رسميا سوني ستقدم مواصفات جهاز بلايستيشن 5 بالبث المباشر
حيث أكدت سوني اليابان أن هذا الحدث عبارة عن بث مباشر بالفيديو سيكون متاحاً من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية حيث سيتم تخصيصه للحديث عن المعمارية الخاصة بالجهاز سواء معالج البيانات CPU و الرسومات GPU و الكشف عن المواصفات بشكل دقيق للغاية ناهيك أيضا عن نظرة تقنية أقرب إد أشارت عدة مصادر قبل لحظات أن هذا الحدث الخاص كان فى الأساس مبرمج لكي يتم تقديمه من خلال معرض المطورين GDC في الفترة الممتدة من 16 إلى 20 مارس .

قبل أن تغير سوني من صيغته بعد الغاء المعرض بسبب فيروس كورونا و بالتالي سيكون الحديث فقط عن المواصفات التقنية و ربما لن نشاهد لا شكل الجهاز أو السعر النهائي لكن بالمقابل قد نلقي نظرة أولى على يد التحكم الخاصة بالمنصة Dualshock 5 و التي سبق و أو اكتشفنا عدد من الخصائص القادمة عليها .

الموعد إدن سيكون محدد يوم الغد الأربعاء 18 مارس في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت غرينتش و السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة و طبعاً نحن في موقع GAMES 4 FANS سنكون عبر متابعة و تغطية خاصة لجميع التفاصيل التي سيتم الكشف عنها للجهاز و متابعة كل كبيرة وصغيرة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *