recent
أخبار ساخنة

رسميا تأجيل إنطلاق تصوير فيلم Uncharted بسبب فيروس كورونا و هذا موعد استئنافه !

رسميا تأجيل إنطلاق تصوير فيلم Uncharted بسبب فيروس كورونا

رسميا تأجيل إنطلاق تصوير فيلم Uncharted بسبب فيروس كورونا

أكيد أن أكثر الأعمال التي تواجه الحظ العاثر من دون شك سيكون هو فيلم سلسلة Uncharted و الذي بعدما كان عبارة عن حبر على ورق طيلة السنوات الماضية بسبب سوء تدبير من جانب شركة سوني للمشروع حيث كان من المنتظر أن يكون هذا الفيلم قد توفر قبل عدة سنوات من الأن .

إلا أنه و بسبب كما أشرت سوء تدبير من طرف شركة سوني فقد كان طاقم التصوير في كل مرة يجتمع لابد و أن يكون هناك أحد العناصر غائبة إلا أن قررت سوني وضع حد إلى هذه المشكلة من خلال العمل بجدية أكبر على هذا الفيلم من خلال تحديد قائمة الممثلين و أيضا الطاقم الخاص بالتصوير .

إنطلاقا من المخرج إلى غاية كاتب السيناريو و غيرها من التوابل الضرورية من أجل الإنطلاق في عمل ضخم كالذي يمكن أن نشاهد ، إلا أنه و في حالة كنت من بين من يتابعون المستجدات المرتبطة بهذا العمل الضخم فأكيد أنك على إطلاع تام بالتفاصيل التي طفت على الواجهة خلال الأيام الماضية من جانب موقع Variety و الذي كان قد أكد أن فترة أن التصوير ستنطلق في شهر أبريل المقبل لهذا العمل المنتظر و تحديدا في مدينة برلين الألمانية .

لكن بسبب تفشي فيروس كورونا في ألمانيا و عدة دول أوروبية فقد تقرر تأخير إنطلاق العمل عليه لمدة ستة أسابيع على أقل تقدير إلى غاية أن تزول غمامة هذا الوباء الذي تفشى في عدة دول خاصة منها الأوروبية بحكم أنها فعلا تضررت بشكل كبير من تفشي هذا الفيروس القاتل و الذي يحصي عدد كبير من الضحايا يوميا في عدة دول خاصة غرب أوروبا .

و هو ما جعل عدة أعمال ضخمة توقف التصوير إلى غاية ما ينتهي هذا الكابوس على حد وصف عدد من المواطنين الإيطاليين ، للتذكير فالفيلم السينمائي لسلسلة Uncharted من المنتظر أن يضم في صفوفه طاقم جد مهم من الوجوه السينمائية من أبرزها هناك Tom Holland و Mark Wahlberg تم أيضا Antonio Banderas على أن يتم إطلاقه في تاريخ 5 مارس من عام 2021 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent