إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

بالفيديو إستعراض لمميزات جهاز Xbox Series X القادم و خصائص رهيبة

بالفيديو إستعراض لمميزات جهاز Xbox Series X القادم و خصائص رهيبة

كما سبق و أن أشرت من خلال موضوع سابق على موقعنا فقد قدمت خلال الساعات القليلة الماضية مايكروسوفت تفاصيل جهازها المنزلي المقبل إكسبوكس سيريز اكس و هو ما أدعوكم للإطلاع على كافة تفاصيله التقنية من خلال الوصلة المباشرة من هنا .

إلا أن هذه التفاصيل لم تكتفي بهذا القدر من المعلومات التقنية و إنما كانت الفرصة مواتية أمام الشركة من أجل إماطة اللثام أيضا عن التفاصيل المرتبطة بالخصائص والميزات التي ستتوفر في الجهاز وهو ما يمكن الاطلاع عليه من خلال الفيديوهات المقدمة من طرف الشركة هذا اليوم .

حيث يمكن أن نشاهد قوة التحميل في الجهاز بالمقارنة مع جهاز إكسبوكس ون إكس فمثلا من خلال الاستعراض كانت التجربة على لعبة State of Decay 2 و التي يتضح فعلا الفرق بين تشغيلها على جهاز الجيل المقبل إكسبوكس سيريز اكس و ايضا جهاز الجيل الحالي إكسبوكس ون إكس .

كما أنها تأكيد مباشرة بأن الألعاب على جهاز الجيل القادم من مايكروسوفت ستستفيد من حزمة خصائص رهيبة و هذه أولها كما يمكن أن نشاهد ، بالإضافة إلى خاصية توقيف الألعاب و الإنتقال فيما بينهم بطريقة سلسة جدا Quick Resume وهو ما يمكن أن نلقي نظرة عليه تماما من خلال هذه السلسلة من الفيديوهات .

حيث نلاحظ بأن المرور فعلا جد بسيط و غير معقد البتة و التقنية تعمل بكفاءة حيث يمكن تشغيل على الأقل خمسة ألعاب دفعة واحدة و المرور فيما بينهم و حتى في حالة إغلاق الجهاز من الممكن أن تعود و تستكمل المراحل من حيث توقفت عن طريق هذه الميزة الرهيبة و التي نشاهدها بشكل أوضح و طبعا لنا المزيد من المواضيع من خلال موقعنا في هذا الصدد و نظرة أقرب عن كافة المميزات الجديدة على الجهاز ،، تحياتي.

الفيديوهات :

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق