أخر الاخبار

رسميا الكشف عن موعد إطلاق ديمو لعبة Resident Evil 3 Remake و مرحلة البيتا لطور Resistance !

رسميا الكشف عن موعد إطلاق ديمو لعبة Resident Evil 3 Remake و مرحلة البيتا لطور Resistance

رسميا الكشف عن موعد إطلاق ديمو لعبة Resident Evil 3 Remake و مرحلة البيتا لطور Resistance

سبق لنا خلال يوم أمس أن أشرنا إلى حزمة من التفاصيل والمعطيات المرتبطة بنسخة ديمو لعبة Resident Evil 3 Remake و التي أشيع على أساس أنها ستتوفر خلال يوم الجمعة المقبل وهو ما تطرقت له عبر تفاصيل تم تقديمها من جانب المسرب Dusk Golem على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلا أن هذه المعلومات من الواضح أنه تقرر تغييرها من جانب شركة كابكوم .

و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق التفاصيل الجديدة التي توفرت من جانب هذه الأخيرة ، حيث و عن طريق المعطيات المتوفرة من جانب الشركة فقد أعلنت هذه الأخيرة قبل لحظات بالفيديو أن ديمو لعبة Resident Evil 3 Remake قادم رسميا على جميع الأجهزة في تاريخ الخميس 19 مارس الحالي أي بعد ثلاثة أيام فقط من الأن .

حيث سيكون الهدف من خلاله تقمص دور شخصية Jill Valentine و محاولة البحث عن عشرين مجسم لشخصية Mr Charlie و التي يمكن الإطلاع عليها من خلال الصورة المرفقة من جانب الشركة .
رسميا الكشف عن موعد إطلاق ديمو لعبة Resident Evil 3 Remake و مرحلة البيتا لطور Resistance

حيث وعلى عكس التوقعات والتسريبات التي تحدثت عن كون الديمو سيكون مبرمج خلال يوم الجمعة المقبل فقد قررت الشركة أن تقدم تاريخه إلى غاية 19 من الشهر و ليس هذا كل مافي الأمر بحكم أنه و عن طريق التفاصيل المتوفرة من خلال الفيديو دائما .

فقد تم الإعلان عن نسخة بيتا جديدة لطور اللعب الجماعي Resistance و الذي سيكون عبارة عن تجربة فرعية من عالم سلسلة Resident Evil حيث يمكن الخوض فيه بالمجان للجميع إنطلاقا من تاريخ 27 مارس المقبل و نذكر دائما أن موعد إطلاق لعبة Resident Evil 3 Remake منتظر دائما في تاريخ 3 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

الفيديو الرسمي :

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -