recent
أخبار ساخنة

تسريب موعد إطلاق نسخة ديمو لعبة Resident Evil 3 Remake !

 تسريب موعد إطلاق نسخة ديمو لعبة Resident Evil 3 Remake

تسريب موعد إطلاق نسخة ديمو لعبة Resident Evil 3 Remake

لعبة Resident Evil 3 Remake عادت اليوم من جديد إلى الواجهة بعد غياب لمدة أسبوع حيث عرفت المعطيات عنها فعلا ركود نوعا ما من حيث التفاصيل و المعلومات التي تتوفر عنها وهو ما يعود اليوم بصورة أكبر في إطار التسريبات و ليست المعلومات الرسمية بحكم انه كانت المعلومات الأخيرة جميعها في إطار الرسمية من جانب شركة كابكوم .

حيث و من خلال المعطيات التي تم تقديمها من جانب المسرب Dusk Golem الموثوق فقد تطرق هذا الأخير عن طريق حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر للحديث عن نسخة ديمو لعبة Resident Evil 3 Remake و التي كنا نعلم من قبل فترة على أساس أنها ستحصل على نسخة عبارة عن ديمو تجريبي قبل إطلاقها الرسمي و ذلك بعد منشور رسمي من جانب استوديوهات كابكوم .

حينما أكدت أن اللعبة ستحصل على نسخة عبارة عن ديمو قبل إطلاقها الرسمي و هو ما تحدث عنه المسرب Dusk Golem عبر معلومات حصرية لديه حينما تطرق لموعد إطلاق هذا الديمو و الذي لا نعلم بعد موعد توفره .

لكن و من خلال هذه التغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أشار أن الديمو سيكون متاح للمستخدمين في تاريخ الجمعة 20 مارس الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و بالطبع الموعد ليس رسمي و سننتظر التفاصيل النهائية القادمة من جانب كابكوم .

و طبعاً تفاصيل أكثر يمكن أن نتوقع الحصول عليها خلال الأيام المقبلة في هذا الإطار خاصة أن إطلاق اللعبة لا يفصلنا عنه سوى أسبوعين بالضبط بحكم أنه منتظر في تاريخ 3 أبريل المقبل على جميع الأجهزة السالفة الذكر ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent