recent
أخبار ساخنة

ألعاب متوفرة بأقل من 10 دولار على متجر بلايستيشن ستور ، فرصتك للحصول عليها من هنا..

ألعاب متوفرة بأقل من 10 دولار على متجر بلايستيشن ستور

ألعاب متوفرة بأقل من 10 دولار على متجر بلايستيشن ستور

من خلال موقعنا نحاول دائما تتبع و رصد كافة التفاصيل المتعلقة بالعروض الخاصة بالخصومات و هو ما سبق و أن أشرت له قبل فترة من خلال عرض جد متميز عبارة عن خصومات سريعة جدا من خلال متجر بلايستيشن ستور الأمريكي و قبل ذلك من خلال سلسلة الخصومات المزدوجة المتوفرة على جميع المتاجر من خلال جميع أرجاء العالم و هو ما يمكن الوصول إليه عن طريق الرابط المباشر من هنا .

لكن من أجل تقريب الصورة إليكم و كما جرت العادة قررت في هذا الموضوع أن أقدم لكم نظرة عن أهم الألعاب التي يمكن الإستفادة منها عن طريق هذه الخصومات بسعر جد بسيط كما يمكن أن نشاهد من خلال التفاصيل أسفل الموضوع .

حيث نجد فعلا تجميعة جد متميزة من الألعاب و التي يمكن للجميع الخوض فيها مقابل سعر أقل من 10 دولار فقط على جهاز بلايستيشن 4 حيث أن أغلبها فعلا عبارة عن عناوين ضخمة جدا و ستكون فرصة رائعة لعدد من اللاعبين تجربتها .

خاصة أنها كما أشرت في الفقرة الماضية أنها متاحة مقابل سعر جد تنافسي و لا يمكن أن تفوت خاصة لعدد من المستخدمين بما أن الجميع في المنزل و يحاول أن يشغل وقت الفراغ ببعض الألعاب لا يوجد أفضل من الحصول على هذه العناوين المتميزة و التي أترككم مع أهمها عن طريق القائمة الكاملة أسفل ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- لعبة Prey Deluxe Edition من هنا
- لعبة Dying Light من هنا
- لعبة Rise of The Tomb Raider من هنا
- لعبة Titanfall 2 من هنا
- لعبة Dishonored Definitive Edition من هنا
- لعبة PUBG من هنا
- لعبة Rocket League من هنا.
- لعبة Deus Ex Mankind Divided من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent