recent
أخبار ساخنة

خدمة Xbox Live تتوقف بشكل مفاجئ لجميع المستخدمين عبر العالم !

خدمة Xbox Live تتوقف بشكل مفاجئ لجميع المستخدمين عبر العالم

خدمة Xbox Live تتوقف بشكل مفاجئ لجميع المستخدمين عبر العالم

علمنا قبل لحظات قليلة فقط من خلال تقارير قادمة من جانب عدة مصادر عالمية أن خدمة مايكروسوفت إكسبوكس لايف قد توقفت قبل لحظات بشكل مفاجئ لعدد مهم من المستخدمين عبر العالم لكل من أجهزة إكسبوكس ون و أيضا إكسبوكس 360 .

حيث أفاد اللاعبين أن الخدمة فعلا توقفت قبل ساعات قليلة من الأن بصورة غريبة جداً و في مسبوقة لهذه الأخيرة في الفترة الماضية خاصة أن هذه الخدمة تعتبر من بين الأفضل على الإطلاق و تحاول مايكروسوفت أن تعمل على تطويرها بشكل دوري إلا أن سقوطها قبل لحظات بشكل مفاجئ خلف نوعا ما تخوفات من جانب الجمهور على أجهزة إكسبوكس دون حد سواء .

بحكم أن جميع الألعاب التي تعتمد على خدمات الشبكة أصبح من المستحيل الولوج إليها بمعية أطوار اللعب الجماعي التي تحتاج إتصال بشبكة الإنترنت و قد توصلت الشركة في هذا الصدد من خلال حسابات الدعم الفني على موقع التواصل الإجتماعي تويتر و فيسبوك بمجموعة من الرسائل القادمة من المستخدمين .

إد تفاعلت بشكل إيجابي هذه الأخيرة مع الأمر و أكدت في تغريدة على حساباتها الرسمية أن الفرق التقنية على علم بالمشكلة و تحاول العمل على حل سريع لهذه الأخيرة مضيفة أن الأمور ستعود إلى وضعها الطبيعي خلال الساعات القليلة المقبلة و طبعا نحن في موقعنا سنحاول متابعة كافة المستجدات المرتبطة بهذا المشكل على قرب و أي جديد بالطبع سنحاول نقله إليكم أول بأول ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent