أخر الاخبار

إستعراض بالفيديو لجميع قطع جهاز Xbox Series X و مقارنة شاملة ، لنشاهد من هنا..

إستعراض بالفيديو لجميع قطع جهاز Xbox Series X و مقارنة شاملة

إستعراض بالفيديو لجميع قطع جهاز Xbox Series X و مقارنة شاملة

من بين ما توفر من معلومات هذا اليوم فقد كنا فعلا على موعد مع باقة مهمة جدا من التفاصيل و المعطيات المرتبطة بجهاز مايكروسوفت المقبل إكسبوكس سيريز اكس و هو ما حاولت أن أقدم بخصوصه سلسلة من التفاصيل و المعلومات التقنية كانت الانطلاقة فيها عن طريق جرد لكل التفاصيل المتعلقة بالعتاد الخاص بالجهاز ناهيك أيضا عن المميزات التي سيتيح المستخدمين.

لكن من خلال فيديوهات اخرى طفت على السطح فقد تبين أن فريق Digital Foundry التقني لدى موقع Eurogamer كانت له الفرصة من أجل الإطلاع لأول مرة على الجهاز و تجربة اكتشاف المنصة عن قرب .

وهو ما يمكن الاطلاع عليه من خلال الفيديو أسفل الموضوع حيث كانت الفرصة فعلا لا تفوت بالنسبة لهذا الفريق من أجل إكتشاف أكثر ما يقدم الجهاز خاصة من ناحية العتاد المتوفر فيه .

إد يمكن أن نلقي نظرة عن القطع الخاصة به و كيف تم العمل عليها بشكل جد رائع لكي تأتي في الصندوق الخاص به و هو ما يعتبر شيء فعلا جديد على المستخدمين بحكم أنه تشعر مباشرة عند اكتشاف الجهاز أنه فعلا يحمل في جعبته قوة كبيرة و هو ما يؤكد الفريق التقني Digital Foundry من خلال هذا الاستعراض بالفيديو .

هذا و قد كانت الفرصة للإطلاع على مقارنات عن طريق الحجم و الفرق بينه و بين أجهزة إكسبوكس ون و أيضا إكسبوكس ون إكس و إليكم الفرصة من أجل الإطلاع على كافة التفاصيل بالكامل من خلال الإستعراض أسفل الموضوع بالفيديو مع التذكير أن إطلاق الجهاز لن يعرف أي تغيير بالرغم من تفشي فيروس كورونا عبر العالم إلا أن مايكروسوفت تثق في قدراتها على أساس أن الجهاز سيتوفر فعلا خلال أواخر هذا العام بدون أي سعر نهائي ،، تحياتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -