recent
أخبار ساخنة

روكستار تعلن عن إجراءات احترازية لموظفيها بسبب فيروس كورونا !

روكستار تعلن عن إجراءات احترازية لموظفيها بسبب فيروس كورونا

روكستار تعلن عن إجراءات احترازية لموظفيها بسبب فيروس كورونا

كما سبق و أن أشرت من خلال موقعنا خلال الساعات القليلة الماضية فقد تم تسجيل أول إصابة من خلال الولايات المتحدة الأمريكية لأحد الموظفين لدى شركة نينتندو بفيروس كورونا المستجد وهو ما جعل عدة شركات و استوديوهات أخرى تعلن حالة الطوارئ القصوى من أجل حماية الموظفين لديها .

وهو ما التحقت بركبه استوديوهات روكستار من خلال رسالة موجهة إلى الجمهور قبل ساعات من الأن على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث أكدت أنها قررت أن تجبر الموظفين لديها على الحجر الصحي وذلك من خلال العمل من قلب المنازل فقط .

حيث أشارت من جهة أخرى أنها قد وضعت رهن إشارة المستخدمين فريق صغير سيكون متخصص في الحالات الطارئة المتعلقة بأحد العناوين و هن الحديث عن كل من Red Dead Redemption 2 و أيضا GTA 5 مضيفة أن كل العابها فعلا تشتغل بشكل طبيعي و لا تتأثر بهذا المستجد .

حيث أكدت من جانبها أن الفرق الخاصة بالدعم الفني تعمل بشكلٍ عادي و يمكن إستقبال جميع المشاكل الخاصة بالجمهور عبر بقاع العالم من دون أي حواجز و أن هذا القرار يسري فقط على الموظفين لديها بما في ذلك المطورين في جميع الدول عبر العالم و لا يقتصر فقط على استوديوهات روكستار في الولايات المتحدة الأمريكية أو أستوديو Rockstar North في بريطانيا بحكم أن هذه الفرق هي الرئيسية .

الشركة كانت واضحة بأن العمل على الألعاب المقبلة يتم من طرف المطورين عن بعد فقط و بالطبع لنا متابعة مكثفة عن هذا الأمر بحكم أن روكستار أشارت في نفس الشأن أنه في حالة التطورات الأخيرة و القادمة من الممكن أن يتم اتخاذ إجراءات متقدمة بهدف حماية الموظفين و عائلاتهم كأولوية مطلقة بالنسبة لها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent