recent
أخبار ساخنة

شركة Nintendo تغلق مكاتبها الأمريكية بعد إصابة أحد الموظفين بفيروس كورونا !

شركة Nintendo تغلق مكاتبها الأمريكية بعد إصابة أحد الموظفين بفيروس كورونا

شركة Nintendo تغلق مكاتبها الأمريكية بعد إصابة أحد الموظفين بفيروس كورونا

في إطار التتبع و الإطلاع على كافة المستجدات التي تطفوا على السطح من خلال أجهزة الألعاب و الأخبار بصفة عامة فقد كنا خلال الأيام الماضية فعلا في حركية من أجل رصد كافة المستجدات المتعلقة بتفشي فيروس كورونا عبر العالم و الذي كنا لاحظنا أنه أثر على عدة قطاعات عالمياً .

حتى تلك المتعلقة بعالم الألعاب و كان هذا الأخير سبب في إلغاء وتأجيل عدة أحداث عالمية من أهمها معرض E3 2020 الذي عصفت به رياح هذا الفيروس و أصبح من غير المستحيل أن ينظم في موعده المقرر من قبل في شهر يونيو المقبل .

لكن اليوم و من خلال معلومات رسمية تم الكشف عنها من خلال معطيات رسمية قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية فقد أعلنت شركة نينتندو أنها قامت بإجبار جميع موظفيها في المكاتب الخاصة بها في أمريكا على الحجر الصحي و ذلك بعدما تأكد تسجيل إصابة أحد الموظفين لديها بفايروس كورونا .

حيث ضرب هذا الأخير أيضا معقل الشركة من خلال الولايات المتحدة الأمريكية إد قررت الشركة أن تخضع جميع الموظفين هناك للحجر الصحي لمدة 14 يوم و ذلك لعدم المساهمة في تفشي الوباء في المنطقة .

كما أعلنت أيضا عن غلق مكاتبها هناك كإجراء احترازي و إجبار الموظفين على الاشتغال ما منازلهم عن بعد و من دون شك أن تفاصيل أكثر يمكن أن ننتظرها خلال الأيام القليلة المقبلة عن هذا الأمر و الإجراءات التي من الممكن أن تقدم عليها الشركة هناك لحماية الموظفين لديها في المكاتب الواقعة في أمريكا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent