recent
أخبار ساخنة

حصرية جديدة قادمة من مايكروسوفت لمنافسة سلسلة The Last of Us و الكشف عن أول الصور !

حصرية جديدة قادمة من مايكروسوفت لمنافسة سلسلة The Last of Us

حصرية جديدة قادمة من مايكروسوفت لمنافسة سلسلة The Last of Us

خلال الأيام الماضية نلاحظ أن كمية الأخبار عن الألعاب فعلا أصبحت قليلة جدا و ذلك راجع بالأساس إلى كون العالم يعيش فعلا ظروف صعبة صحية من خلال عدة دول عبر العالم و هو ما بات يؤثر على صناعة الألعاب و تحديدا استوديوهات التطوير التي لا تحاول الخروج كثيرا للحديث عن العناوين القادمة من طرفها .

وهو ما يمكن أن نرصد في هذا الصدد أيضا اليوم على خلفية تفاصيل جديدة من جانب أستوديو Playground Games الخاص بشركة مايكروسوفت و الذي كما نعلم فقد كان مكلف سابقا بسلسلة ألعاب Forza Horizon الحصرية على أجهزة إكسبوكس .

إلا أنه وكما سبق و أن علمنا منذ عدة سنوات و أشهر أيضا أنه بصدد الإشتغال على عنوان ضخم جداً قادم لجهاز الجيل المقبل إكسبوكس سيريز اكس ، و هو ما ظهرت عنه أول التفاصيل حيث كنا نعلم أن المشروع عبارة عن لعبة مغامرة من فئة AAA وهو ما طفت اليوم المزيد من الإشارات عنه خلال صورة نشرت من أحد المطورين أو المصممين إن صح القول داخل الفريق البريطاني .

حيث كما نشاهد من خلال اللمحة البصرية الجديدة لهذا الفريق فقد تبين أن اللعبة فعلا ستكون واعدة جدا و تذكرنا بسلسلة ألعاب The Last of Us الحصرية من شركة سوني و التي من الواضح أنها ستكون قريبة جداً و تذكرنا أيضا بعدد من الأعمال السينمائية التي عالجت و ارتكزت على قصص بقاء من أهمها فيلم I Am Legend السينمائي .

مع الإشارة أن هذه الصورة تظل أولية و من دون شك أن تلميحات من هذا القبيل لأستوديو التطوير فعلا سيكون إشارة على أن الفريق المطور يخطط للضرب بقوة و هو ما توعدت به شركة مايكروسوفت و يتأكد في الواقع على أساس أن المزيد من الحصريات سيستفيد منها الجمهور خلال السنوات المقبلة على أجهزة إكسبوكس كيفما كانت بحكم أنها ستواصل دعم جهاز إكسبوكس ون بالرغم من إطلاق المنصة المقبلة إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent