recent
أخبار ساخنة

تقييمات المواقع العالمية للعبة Doom Eternal ، هل كانت في الموعد ؟

تقييمات المواقع العالمية للعبة Doom Eternal

تقييمات المواقع العالمية للعبة Doom Eternal

لعبة Doom Eternal من دون شك أنها تعتبر من بين العناوين المهمة والبارزة المنتظرة خلال هذا الشهر على جميع الأجهزة و هو ما حاولنا أن نتحدث عنه من خلال موقعنا و نظرة أقرب عن كافة التفاصيل المرتبطة بها وهو ما يتواصل مجددا اليوم على خلفية كمية مهمة من المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب عدد من المواقع العالمية .

حيث و كما جرت العادة و قبل إطلاق أي عنوان جديد يتم إرسال نسخ المراجعة لأكبر المواقع العالمية من طرف الشركة الناشرة بهدف تقييم اللعبة من طرف النقاد و محاولة الوقوف على كل كبيرة و صغيرة متعلقة بها وهو ما يمكن أن نرصد اليوم عن طريق المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب عدة مواقع عالمية قبل لحظات .

حيث تم نشر أولى المراجعات العالمية للعبة Doom Eternal وهو ما يمكن أن نلقي نظرة عليه حيث أجمعت تقريبا أغلب المنابر الإعلامية المتخصصة في تقييم الألعاب بأن هذه الأخيرة فعلا كانت في الموعد و قدمت أسلوب لعب ثوري حقا يتسم بالسلاسة .

خاصة أن اللعبة أخدت على عاتقها العمل على توفير معدل إطارات محدد في 60 على أغلب الأجهزة وهو ما يجعلها فعلا تجربة لا تفوت من طرف محبي هذه السلسلة التي بالعادة لا تركز على عنصر القصة أكثر من القتل و الحركات و محاولة حصد أعلى الرتب و الوصول إلى إحصائيات رهيبة جداً و الإستمتاع بذلك .

هذا و نذكر أن إطلاق لعبة Doom Eternal لا يفصلنا عنه سوى أيام قليلة فقط بحكم أنها منتظرة في موعد 20 مارس الحالي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

قائمة التقييمات :

TheSixthAxis 10
Press Start 10
PC Gamer 94
Critical Hit 9.5
Push Square 9
IGN 9
VG247 4.5/5
Destructoid 8.5
GameSpot 8 (in progress)
VideoGamer 8
GamesRadar+ 3.5/5

google-playkhamsatmostaqltradent