recent
أخبار ساخنة

خدمة PSN تواصل مقاومة أعداد اللاعبين الضخمة على جهاز PS4 بالرغم من إنتشار وباء كورونا !

خدمة PSN تواصل مقاومة أعداد اللاعبين الضخمة على جهاز PS4

خدمة PSN تواصل مقاومة أعداد اللاعبين الضخمة على جهاز PS4

سبق لنا خلال الأيام الماضية أن أشرنا إلى حزمة من التفاصيل و المعطيات التي توفرت من طرف عدة شركات و التي تبين أنها فعلا تضررت بفعل أعداد اللاعبين الضخمة التي توافدت على خوادم مثل خدمة إكسبوكس لايف لشركة مايكروسوفت والتي لم تستطع أن تقاوم و سقطت بسرعة بعد ولوج عدد كبير من المستخدمين إليها .

خاصة من خلال الدول التي فرض فيها الحجر الصحي على المواطنين في عدد من المناطق وهو ما جعل أعداد كبيرة من المستخدمين تستغل الفرصة من أجل الإستمتاع باللعب وهو ما تبين أيضا اليوم من خلال المعطيات التي توفرت عن خدمة نينتندو Nintendo Switch Online التي هي الأخرى لم تتحمل و سرعان ما سقطت بفعل هذا المستجد و هو فيروس كورونا خاصة أن عدد من الموظفين لديها يشتغلون من منازلهم وهو ما جعل نوعا ما المشاكل تتفاقم .

و هو ما عاد إلى الواجهة شركة سوني التي كانت من بين الشركات التي تتضرر بسرعة بفعل هكذا أحداث خاصة لما يلج عدد كبير من المستخدمين إلى خوادمها و هو ما تبين خلال السنتين الماضية أنه فعلا تحسن و كان هناك استثمار كبير من جانب الشركة في هذا الصدد على خدمة PlayStation Network .

الشيء الذي جعلها فعلا تصبح في منئا عن هذه المشاكل وهو ما عاد البوم الحديث عنه من طرف تقرير نشر من جانب موقع Consumer reports حيث و عن طريق سلسلة من التفاصيل تمت الإشارة إليها من طرف الفريق .

فقد أكد هذا الأخير أن سوني فعلا ربحت ثقة الجمهور خلال هذه الفترة العصيبة التي يمر منها العالم و فعلا كانت في الموعد حتى و أن الموظفين يشتغلون من داخل منازلهم إلا أن هؤلاء يعملون و يسهرون للحفاظ على استمرارية هذه الخدمة من دون أي مشاكل تذكر و بالطبع نتمنى أن تواصل هذه الأخيرة بنفس المستوى خلال الأيام المقبلة و دائما بالطبع و أن يلعب الجميع من خلال أطوار اللعب عبر الشبكة من دون أي مشاكل على جهاز بلايستيشن 4 تحديدا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent