recent
أخبار ساخنة

أحد مطوري لعبة Doom Eternal يؤكد أنها أفضل ما أنتج الفريق في تاريخه و هذا ما يتوعد به..

أحد مطوري لعبة Doom Eternal يؤكد أنها أفضل ما أنتج الفريق في تاريخه

أحد مطوري لعبة Doom Eternal يؤكد أنها أفضل ما أنتج الفريق في تاريخه

لعبة Doom Eternal كانت متواجدة خلال يوم أمس بقوة من خلال الساحة وذلك على خلفية كمية التفاصيل التي تمت مشاركتها معنا من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Id Software و الذي قرر حينها أن يكشف لنا عن إستعراض جيد لطريقة اللعب و الذي فعلا كان عبارة عن فرصة جد مواتية أمام هؤلاء من أجل مشاركة جدبد اللعبة .

حيث تبين فعلا أن هذه الأخيرة قد استفادت من التأخير الذي طبع موعد إطلاقها حيث بات مقرر فى مارس المقبل و قبل ذلك فقد تم الكشف عن هذا الفيديو الذي تم من خلاله إطلاع الجمهور عن أهم المميزات التي تم الزج بها من خلال اللعبة و التحسينات المهمة التي تم إضافتها على اللعبة و هو ما جعل أحد المطوري .

و هو السيد Billy Khan الذي يشغل منصب كبير المبرمجين على مستوى محرك اللعبة يعلق على الفيديو ، إد و عن طريق تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد أن مشروع لعبة Doom Eternal هو أكثر مشروع حماسي بالنسبة للاستوديو و الذي تم من خلاله تسخير التجربة التي راكم هؤلاء لسنوات عديدة .

مؤكدا أن اللعبة وصلت فعلا إلى مرحلة جد متقدمة من حيث التفاصيل في عالمها و أيضا مستوى الرسومات الذي أكد أن تقدم لدرجة كبيرة جداً مضيفا أنه فخور فعلا بالانتماء إلى هذا الفريق الرائع و أن يكون جزء من هذا النجاح حيث علق على هذا الأمر بأنه جد متحمس من أجل الاطلاع على ردود فعل الجمهور من خلال تجربة اللعبة .

و هي بالطبع جميعها إشارات مباشرة من أستوديو Id Software مفادها أن اللعبة فعلا ستكون واعدة جدا و هو ما يمكن أن نترقب في الفترة المقبلة المزيد عنه مع التذكير أن إطلاق هذه الأخيرة منتظر في تاريخ 20 مارس المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى نينتندو سويتش ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent