recent
أخبار ساخنة

أستوديو CD Projekt يؤكد أنه لا وجود لتأجيل إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 لهذا السبب..

أستوديو CD Projekt يؤكد أنه لا وجود لتأجيل إطلاق لعبة Cyberpunk 2077

أستوديو CD Projekt يؤكد أنه لا وجود لتأجيل إطلاق لعبة Cyberpunk 2077

أكيد أنه و مع الحالة التي يعيشها العالم بأسره بسبب تفشي فيروس كورونا عبر عدة دول و تحديدا في القارة الأوروبية فقد كان من الواجب أن يكون هناك ردة فعل من طرف أستوديوهات التطوير و التي تضم في صفوفها عدد كبير من الموظفين .

وهو ما حاولت أن تتحدث عنه استوديوهات روكستار من خلال تأكيدها أن الموظفين يشتغلون من المنزل و العمل أيضا على مراقبة جميع الخدمات عن طريق الشبكة من طرف فريق دعم فني للطوارئ و ذلك بهدف حماية الموظفين لديهم و أيضا عائلاتهم و هو ما أقرت به اليوم أيضا شركة CD Projekt Red .

حيث و من خلال رسالة مطولة موجهة إلى الجمهور فقد أكدت أن استوديو التطوير CD Projekt و جميع الموظفين منذ أسبوع تقريبا و هم يشتغلون من منازلهم بعم تفعيل هذه الخطوة لحماية جميع الموظفين بدون أي استثناء .

حيث يتم العمل على لعبة Cyberpunk 2077 الأن من منازل هؤلاء و لا وجود إلى أي خطة عن إمكانية تأجيل إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 القادمة حيث أكد الفريق في هذا الصدد أن عملية التطوير تسير وفق ما كان مخطط لها .

و حتى بعد هذا المستجد فقد أكد الفريق المطور أن العمل فعلا يتقدم بشكل عادي جداً و التطوير يتقدم بشكل طبيعي على حد قوله بهدف ضمان إطلاق اللعبة في موعدها المقرر من قبل في تاريخ 17 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث أقر هذا الأخير بأن اللعبة لن تتعرض لأي تأجيل و ستتوفر رسميا في موعدها النهائي المحدد من قبل ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent