recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 أرسلت رسميا إلى منظمة التقييم العمري PEGI و ESRB ، إليكم جديدها !

لعبة Cyberpunk 2077 أرسلت رسميا إلى منظمة التقييم العمري PEGI و ESRB

لعبة Cyberpunk 2077 أرسلت رسميا إلى منظمة التقييم العمري PEGI و ESRB

لعبة Cyberpunk 2077 تظل مؤخرا نشيطة من حيث كمية التفاصيل و التي لا يمكن أن نسميها إن صح القول تفاصيل بحكم أنها تظل عبارة عن خرجات قليلة و جزئية من أستوديو التطوير من أجل كشف المزيد من التفاصيل و المعلومات المرتبطة باللعبة .

و هو ما يسير على منواله من خلال هذا اليوم إد و عن طريق مجموعة من التفاصيل الجديدة التي تم الكشف عنها اليوم من جانب السيد Adam Badowski رئيس استوديو CD Projekt Red فقد قدم هذا الأخير .

و كما جرت العادة داخل أروقة هذا الفريق بحكم أنه يعتبر من بين الفرق التي تعمل بشفافية مع الجمهور و لا ينسى أبدا كيف كان خلال السنوات السابقة وهو ما يتأكد من جديد البوم .

حيث و عن طريق تغريدة من خلال حساب السيد Adam Badowski رئيس الفريق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد كانت الفرصة فعلا جد مواتية أمامه من أجل أن يزف خبر رائع للجمهور مفاده أن اللعبة تقريبا أصبحت شبه مكتملة و لم يتبقى سوى العمل على صقلها أكثر .

مضيفا أنها تتحسن يومياً و كل أسبوع تستفيد من إضافات جديدة على حسب قوله مشيرا في نفس الوقت أن اللعبة أرسلت إلى المجربين داخل منظمة التقييم العمري و هنا الحديث عن كل من PEGI الأوروبية تم أيضا ESRB الأمريكية ما يعني أن المزيد من المعطيات ستتوفر في هذا الصدد .

حيث و عن طريق التغريدة نفسها من جانب السيد Adam Badowski فقد أشار خلال كلامه أنهم ينتظرون الإطلاع على اللعبة من طرف هؤلاء من أجل تحديد تقييمها العمري المناسب و هو ما يجب أن ننتظره خلال الأسابيع أو الأشهر المقبلة و طبعا من الواضح أن الفريق المطور سينطلق في الكشف عن المزيد من المعلومات عن اللعبة خلال الأسابيع المقبلة لما لا مع التذكير أنه يفصلنا المزيد من الوقت قبل الحصول عليها بنسختها النهائية بما أنها منتظرة في تاريخ 17 سبتمبر المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent