recent
أخبار ساخنة

شاهد لأول مرّة جهاز Xbox SX يشغل لعبة Gears 5 و Minecraft برسومات رهيبة جداً..

شاهد لأول مرّة جهاز Xbox SX يشغل لعبة Gears 5 و Minecraft برسومات رهيبة

شاهد لأول مرّة جهاز Xbox SX يشغل لعبة Gears 5 و Minecraft برسومات رهيبة

سبق لنا من خلال الموقع أن أشرنا هذا اليوم إلى سلسلة مهمة من المعلومات و التفاصيل من ما تم تقديمه من جانب مايكروسوفت التي قررت أن تشاركنا هذا اليوم بشكل مفاجئ كما يقال عن طريق سلسلة من التفاصيل المهمة جدا حول جهازها للجيل القادم إكسبوكس سيريز اكس .

و هو ما يمكن أن نشاهد عن طريق مجموعة من المقالات التي حاولنا أن نقربكم عن طريقها من الجهاز سواء العتاد المتوفر عليها و أيضا نظرة تقنية عن الجهاز و المزيد كما أشرت ، لكن قبل لحظات تم تقديم المزيد من التفاصيل المهنة أيضا و لا تقل أهمية كما يقال .

حيث نلقي نظرة عن عروض أولى من نوعها لعدد من العناوين التي توفرت سابقا على جهاز إكسبوكس ون و ستستفيد من عتاد جهاز إكسبوكس سيريز اكس كما سبق و أن أشرت بشكل مفصل عن طريق مقال من هنا و يمكنكم العودة إليه للحصول على تفاصيل تقنية جد شاملة .

بحكم أن هذا الموضوع نخصصه فقط للإطلاع على جودة هذه الألعاب عن قرب و الحديث عن كل من عنوان Gears of War 5 الحصري من مايكروسوفت و أيضا لعبة Minecraft التي تعمل لأول مرة عن طريق تقنيات تتبع الأشعة Ray Tracing مع التذكير دائما أن لعبة Gears 5 ستكون قادرة على الإشتغال من خلال جهاز إكسبوكس سيريز اكس بمعدل إطارات في حدود 120 بالثانية .

كما سبق و أن أكدت مايكروسوفت على أساس أن هذا الهدف هو المرصود من طرف المطورين و يمكن من خلال الفيديو أسفل أن نشاهد مستوى اللعبة و الفرق بينها و بين نسخة جهاز إكسبوكس ون إكس حيث تشتغل بالقدرات الأعلى على نفس منوال ما توفر من خلال جهاز البي سي تماما ، شاركونا رأيكم متابعينا حول هذه الألعاب و هل تعتقدون أنها فعلا استفادت من قفزة كبيرة تقنيا ؟ ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent