سلسلة متاجر Gamestop ستغلق أكثر من 180 متجر عبر العالم لهذا السبب.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

سلسلة متاجر Gamestop ستغلق أكثر من 180 متجر عبر العالم لهذا السبب..

سلسلة متاجر Gamestop ستغلق أكثر من 180 متجر عبر العالم لهذا السبب..

شارك المقالة

سلسلة متاجر Gamestop ستغلق أكثر من 180 متجر عبر العالم

سلسلة متاجر Gamestop ستغلق أكثر من 180 متجر عبر العالم لهذا السبب

طبعا لما نذكر أكبر المتاجر على مستوى الألعاب لا يمكن سوى أن نتحدث عن متجر Gamestop و الذي تفرع عبر العالم من خلال مجموعة من الموزعين عبر العالم إلا غاية ما أصبح متواجد تقريبا في جميع قارات العالم بحوالي 5700 متجر حسب قول الإدارة العامة للشركة .


إلا أن هذه المتاجر ليست كلها مربحة و هو ما تم تأكيده من خلال أحدث بيان إقتصادي من الشركة و الذي أكد أنها تعرضت في الفترة الماضية لعدة خسائر من حيث المداخيل و ذلك بحكم أن بعض المتاجر المنضوية تحت لواء هذه الأخيرة تسبب لها انتكاسة مالية و قد أكد السيد James Bell المدير المالي للشركة أن ما يناهز 95% من المتاجر المتوفرة لديهم تقدم أرباح متكاملة من حيث المبيعات .

إلا أن النسبة المتبقية تثقل كاهل الشركة يضيف المتحدث نفسه مضيفا أن الفترة المقبلة ستعرف إغلاق مجموعة مهمة من المتاجر والتي يصل عددها ما بين 180 إلى غاية 200 متجر عبر العالم مشيرا في نفس الوقت أن سبب غلق هذه المتاجر هو ضعف الأرباح و أيضا لعدم فعاليتها و هو ما يرخي بظلاله على الشركة و مداخيلها السنوية التي تتأثر .

بحكم أن كل المتاجر على حد قوله يجب أن تكون في نفس المستوى و هذه النسبة البسيطة من المتاجر ذات المداخيل الضعيفة تؤثر على الإجمالي لهذا يعتبر أن القرار نهائي ولا رجعة فيه حيث سيتم التنفيذ في الفترة المقبلة دون توضيح الدول المعنية بهذه العملية ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *