recent
أخبار ساخنة

أسهل طريقة للحصول على رشاش CQBR في ديمو لعبة Resident Evil 3 Remake من البداية !

أسهل طريقة للحصول على رشاش CQBR في ديمو لعبة Resident Evil 3 Remake

أسهل طريقة للحصول على رشاش CQBR في ديمو لعبة Resident Evil 3 Remake

لعبة Resident Evil 3 Remake كما سبق و أن أشرنا لا يفصلنا عليها سوى القليل بحكم أنها منتظرة في تاريخ 3 أبريل المقبل و قبل أن يتم توفيرها من خلال أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي لنا موعد أولا مع نسخة ديمو أولى من نوعها توفرت قبل يومين فقط من الأن .

وهو ما جعل الجمهور فعلا تصبح أمامه فرصة من أجل الخوض في غمار اللعبة و الإطلاع على مستوى هذه الأخيرة حيث كانت فعلا فرصة جد رائعة من أجل إكتشاف مدينة Racoon City بشكل أعمق ناهيك عن المزيد من التفاصيل المرتبطة بالقصة إد من خلال هذا الديمو يمكن أن نشاهد أيضا مستوى الرسومات و الذي توفر اللعبة .

حيث فعلا هناك قفزة عن ما تم تقديمه من خلال إصدار ريميك Resident Evil 2 و هو ما يظل فعلا واعد لكل من ينتظر نسخة اللعبة النهائية ، من خلال هذا الديمو أيضا هناك محتوى خاص و مفيد جدا بالنسبة للمستخدمين خاصة من هم جدد على السلسلة و هنا الحديث عن سلاح رشاش CQBR والذي سبق و أن ظهر من خلال مجموعة من عروض الفيديو .

هذا الأخير للحصول عليه يكفي بداية مرحلة جديدة و إختيار مستوى الصعوبة متوسط و من خلال أول مهمة عند الخروج من محطة القطار ستواجه أول زومبي و الذي يجب أن تتركه يقضي عليك حيث مباشرة ستقترح عليك اللعبة خفض مستوى الصعوبة إلى السهل .

وافق على هذا الأمر و ستظهر شخصية Jill Valentine من جديد وهي تحمل في يدها سلاح رشاش CQBR و من أجل الحصول على الدخيرة يجب العودة إلى محطة القطار حيث ستجد العديد من الرصاص و الصناديق للحصول عليها بمعية تلك الخاصة بالمسدس العادي و ذلك من أجل الاستمتاع أكثر بالتجربة إلى غاية إطلاق الإصدار النهائى في تاريخها المقرر يوم 3 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent