جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4PS4The Last of Us Part 2

هل تواجه لعبة The Last of Us Part 2 خطر التأجيل ؟ المخرج يحسم الأمر بصورة جديدة..

هل تواجه لعبة The Last of Us Part 2 خطر التأجيل ؟ المخرج يحسم الأمر

هل تواجه لعبة The Last of Us Part 2 خطر التأجيل ؟ المخرج يحسم الأمر

لعبة The Last of Us Part 2 من دون شك أنها تظل من بين العناوين القوية و المنتظرة من طرف الجمهور على جهاز بلايستيشن 4 حيث تعتبر من بين الحصريات القوية والمرتقبة من طرف فئة مهمة من المستخدمين على منصة سوني للجيل الحالي و هو ما يجعل جميع الأخبار عنها فعلا مهمة جداً .

و اليوم قررت هذه الأخيرة أن تعود إلى الواجهة من جديد بعد سلسلة من التغريدات التي توفرت من طرف الفريق المطور و هو أستوديو Naughty Dog قبل أيام حيث أتاح لنا فرصة إلقاء نظرة شاملة على نظام التحكم لشخصية Ellie من حيث الحرية الكبيرة المتاحة على مستوى العالم و كيف يمكن استكشاف مناطق أخرى وهو ما لم يكن متاحا من خلال أول جزء إد كان يتسم بالمحدودية نوعا ما .

اللعبة مؤخرا أكيد أنه الحديث فعلا كثر عليها بحكم أنها تصدر في فترة نوعا ما يعرف العالم ظروف صعبة من خلال تفشي فيروس كورونا عبر العالم و هو ما حاول الفريق المطور و أيضا شركة سوني أن يطمئنوا بخصوصه الجمهور المتهمين لهذه اللعبة .

حيث أقر الفريق المطور أن اللعبة فعلا قادمة في موعدها المحدد من قبل لكن اليوم السيد Neil Druckmann مخرج اللعبة قرر أن يعود من جديد إلى الواجهة عن طريق سلسلة من التفاصيل المهمة جدا بصورة بسيطة حيث يعلن فيها أن فصل الربيع قد انطلق ما يعني أن إطلاق اللعبة فعلا إقترب و أنها لن تغير من موعدها بصفة نهائية .

و هو ما يؤكد أنه لا وجود لتأخير على مستوى إطلاق اللعبة و التي من المرجح إطلاقها في التاريخ المعلن من قبل المحدد يوم 29 مايو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *