recent
أخبار ساخنة

ديمو لعبة Resident Evil 3 Remake يكشف عن عرض رهيب جدا بالفيديو ، لنشاهد من هنا..

ديمو لعبة Resident Evil 3 Remake يكشف عن عرض رهيب جدا بالفيديو

ديمو لعبة Resident Evil 3 Remake يكشف عن عرض رهيب جدا بالفيديو

سبق لنا خلال يوم أمس أن أشرنا أن ديمو لعبة Resident Evil 3 Remake أصبح فعلا متوفر من خلال متاجر بلايستيشن ستور و إكسبوكس لايف على جميع الأجهزة و الذي يمكن للجميع الحصول على تجربته بشكل مباشر من هنا على موقعنا .

هذا الديمو و كما سبق و أن أشرنا من خلال موقعنا قبل فترة أنه يتيح عدد مهم من المحتويات بالإضافة إلى جولة شاملة داخل مدينة Racoon City و أيضا تحدي آخر و هو محاولة تجميع عدد من المجسمات لشخصية Mr Charlie في عالمها إلا أن كابكوم كانت تحتفظ بمفاجأة رائعة للجمهور من خلال نهاية الديمو .

و هو عبارة عن إستعراض جديد لهذه الأخيرة يقدم لنا نظرة سينمائية عن اللعبة و فعلا نشعر بأن هذه الأخيرة واعدة جدا من حيث المحتوى و اللحظات القوية التي كانت دائما تتميز بها السلسلة و خاصة في الإصدارات الأخيرة .

و نخص بالذكر نسخ الريميك الجديدة Resident Evil 2 Remake وهو ما حاولت أن تسير على خطاه كابكوم أيضا من خلال هذا الجزء الجديد الذي فعلا يرسل إشارات قوية من خلال تجربة الديمو أنه فعلا سيكون بالموعد و لن يخيب ظن الجمهور على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي مع التذكير أن إطلاق لعبة Resident Evil 3 Remake النهائي محدد دائما فى موعده المقرر من قبل في تاريخ 3 أبريل المقبل ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent