recent
أخبار ساخنة

كابكوم تحكي قصة سلسلة Resident Evil إلى غاية الجزء الثالث ، لنشاهد من هنا..

كابكوم تحكي قصة سلسلة Resident Evil إلى غاية الجزء الثالث

كابكوم تحكي قصة سلسلة Resident Evil إلى غاية الجزء الثالث

الجمهور خلال السنوات الماضية كان على موعد مع مجموعة من إصدارات سلسلة Resident Evil حيث كانت هذه الأخيرة جد نشيطة و متحركة إن صح القول من حيث عدد الإصدارات و هو ما يمكن أن نرصد دائما من خلال الخرجات الإعلامية لشركة كابكوم و التي تؤكد دائما أن سلسلة Resident Evil فعلا من بين أولويات هذه الأخيرة و لا يمكن أن تمر عليها هكذا .

حيث و من خلال مجموعة من التصريحات فقد أكدت الشركة أن المزيد من العناوين قادمة خلال السنوات المقبلة وهو ما يمكن أن نرصد على خلفية آخر إعلان و المتعلق بلعبة Resident Evil 3 Remake التي تم تقديمها بشكل مفصل .

و هو ما حاولنا أن نقدم لكم جرد شامل عنه لكن الشركة و في إطار تقريب الجمهور الجديد على سلسلة Resident Evil من هذه الأخيرة و هو بالمناسبة سيب العمل على هذه الإصدارات من السلسلة خاصة نسخ الريميك حيث ترغب في ضم جمهور جديد يلتحق بالسلسلة و هو ما يمكن أن يتأكد من خلال الخطوة التي أقدمت عليها اليوم .

حيث و عن طريق إستعراض بالفيديو أول من نوعه يمكن أن نشاهد من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع نظرة شاملة عن قصة السلسلة إنطلاقا من أحداث Resident Evil 0 مرورا بإصدار Rebirth و هو ريميك الجزء الأول بالإضافة إلى جزء Resident Evil 2 و هنا الحديث عن نسخة الريميك الأخيرة .

و بعد ذلك يأتي الجزء الجديد Resident Evil 3 Remake المنتظر خلال تاريخ 3 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و هو ما أترككم معه من خلال نظرة شاملة عن طريق الفيديو أسفل الموضوع ،، تحياتي.

الفيديو التعليمي لقصة سلسلة Resident Evil :

google-playkhamsatmostaqltradent