recent
أخبار ساخنة

تسريب أول التفاصيل المؤكدة عن جزء Call of Duty 2020 ، إليكم من هنا..

تسريب أول التفاصيل المؤكدة عن جزء Call of Duty 2020

تسريب أول التفاصيل المؤكدة عن جزء Call of Duty 2020

سبق لنا من خلال الموقع أن كنا مطلعين على عدة تفاصيل و معلومات تخص سلسلة Call of Duty و تحديدا للجزء المقبل من هذه الأخيرة حيث كانت هناك عدة معطيات قد سربت من مجموعة مصادر تدعي أنها تمتلك تفاصيل من داخل شركة أكتفيجين عن هذا المشروع الذي يتم العمل عليه على شكل تعاون مشترك بين كل من أستوديو Treyarch وأيضا فريق Sledgehammer Games .

حيث و من خلال المعطيات الأخيرة التي توفرت عن هذا المشروع فقد كنا على علم بعدة معطيات مهمة جداً حول القصة و أجوائها إلا أن هذه المعلومات لم تكن تبارح إطار الإشاعة وهو ما عاد إلى الواجهة اليوم من جديد على خلفية كمية من التغريدات التي تم تقديمها من طرف المسرب المعروف TheGamingRevolution .

و الذي يظل من بين المصادر الموثوقة خلال السنوات الأخيرة على مستوى اخبار سلسلة Call of Duty و الذي أصبح ضمن القائمة السوداء بالنسبة لشركة أكتفيجين خاصة بعد التسريبات الأخيرة من جانبه و التي كانت تخص طور الباتل رويال للعبة Call of Duty Modern Warfare ما جعل هذه الأخيرة توقف حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ناهيك عن متابعته من خلال اليوتوب .

و هو ما نجح في فكه المستخدم و عاد إلى وضعه الطبيعي مؤخرا و سلسلة التغريدات المتعلقة بالسلسلة و آخرها ما كشف عنه اليوم حيث و عن طريق مجموعة فيديوهات حاول هذا الأخير أن يؤكد بأن سلسلة Call of Duty خلال هذا العام ستنتقل بنا إلى الفيتنام و تحديدا خلال حقبة الحرب الباردة .

كما أكد هذا الأخير أن اللعبة سيكون من بين أهم المميزات الجديدة عليها من حيث أسلوب اللعب هو نظام عودة الطاقة يشكل يدوي كليا و هو ما حاول أن يتطرق إليه عن طريق سلسلة من التغريدات و هو ما أترككم معه من خلال الوصلة أسفل الموضوع و في ترقب و إنتظار كل ما سيتم الكشف عن هذه في هذا الصدد بصفة رسمية من جانب شركة أكتفيجين خلال الأشهر المقبلة ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent