recent
أخبار ساخنة

ديمو Resident Evil 3 Remake متوفر الان للتحميل قبل الجميع ، إليكم طريقة الحصول عليه..

ديمو Resident Evil 3 Remake متوفر الان للتحميل قبل الجميع

ديمو Resident Evil 3 Remake متوفر الان للتحميل قبل الجميع

كما جرت العادة من خلال موقعنا نحاول دائما مشاركة معكم أهم التفاصيل و المواضيع و هو ما ينطبق على ما نحاول تقديمه إليكم من خلال هذا الموضوع حيث و بعد سلسلة من الأخبار و التفاصيل إلى طفت على السطح قبل أيام عن سلسلة Resident Evil و تحديدا لعبة Resident Evil 3 Remake نواصل تغطية المعطيات المرتبطة باللعبة .

و هذه المرة كل ما هو متعلق بنسخة الديمو و التي كما نعلم فموعد إطلاقها محدد خلال يوم الخميس 19 مارس الحالي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي إلا أنه و من خلال متجر مايكروسوفت من هنا و أيضا سوني بلايستيشن ستور الواقعة في نيوزيلندا يمكن الحصول على نسخة الديمو قبل الجميع وذلك بفضل الفارق الزمني بين كل دولة و أخرى .

و بالتالي يمكن منذ اللحظة الحصول على نسخة الديمو من لعبة Resident Evil 3 Remake و الإستمتاع بها قبل الجميع حيث يصل حجمها على مستوى نسخة جهاز إكسبوكس ون ما يناهز 7,47 جيجابايت و هي فرصة فعلا لا تفوت من أجل تجربة الديمو قبل إطلاق النسخة العالمية منه خلال يوم الغد .

و طبعاً من أجل الإستفادة لن تكون بحاجة سوى إلى حساب على خدمة PlayStation Network و تحدد الدولة في نيوزيلندا أو من خلال إنشاء حساب على خدمة Xbox Live و أيضا اختيار البلد في نيوزيلندا تماما و بعد ذلك يمكنك المرور إلى متجر إكسبوكس لايف أو بلايستيشن ستور من أجل تحميل نسخة الديمو مباشرة و دون أي قيود ،، تحياتي.

- الرابط المباشر للحصول على ديمو لعبة Resident Evil 3 Remake لجهاز إكسبوكس ون من هنا

- الرابط المباشر للحصول على ديمو لعبة Resident Evil 3 Remake  لجهاز بلايستيشن 4 من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent