recent
أخبار ساخنة

شركة Dolby تهنئ سوني على تقنياتها الجديدة لتوفير نظام 3D Audio على جهاز PS5 !

شركة Dolby تهنئ سوني على تقنياتها الجديدة لتوفير نظام 3D Audio على جهاز PS5

شركة Dolby تهنئ سوني على تقنياتها الجديدة لتوفير نظام 3D Audio على جهاز PS5

كما تابعنا من خلال الأيام الماضية فقد كشفت لنا سوني عن حزمة مهمة من التفاصيل و المعطيات المتعلقة بجهاز بلايستيشن 5 المقبل وهو ما حاولت أن أتطرق له عن طريق موقعنا من خلال رصد لكل كبيرة و صغيرة من حيث المعلومات المتعلقة بالجهاز سواء التقنية المرتبطة بالعتاد الخاص بالجهاز و أيضا تصريحات من المطورين .

حيث اجمع العديد منهم إن لم نقل أغلبهم أن المنصة فعلا توفر نظام جد رائع من حيث السهولة الكبيرة على مستوى التطوير و الخصائص المهمة التي تأتي في الجهاز إد أكد العديد من المبرمجين أن المنصة ستبوح بكامل أسرارها به إطلاقها و هو ما جعل الجمهور فعلا مرتاح أكثر بالرغم من كون القوة الخاصة بالجهاز لم تكن بالشكل المتوقع من جانب المستخدمين إلا أن التصريحات القادمة من المطورين أغلبها يحمل التفاؤل .

سوني و من خلال الكشف عن المنصة أيضا فقد قدمت لنا نظرة عن التقنيات الخاصة بها على مستوى النظام الصوتي الجديد 3D Audio و الذي سيتيح لجميع المستخدمين الإستفادة من تقنيات 3D دون الحاجة إلى قطع خارجية تتيح هذه التقنية و هو ما راق فلا لشركة Dolby المتخصصة في هذا المجال .

حيث و عن طريق تصريحات لعدد من أعضاء مؤسسة Dolby Laboratories و التي تقدم لنا تقنية Dolby Atmos العالمية فقد أكد هؤلاء أنهم فعلا متحمسون لما توفر سوني عن طريق جهاز بلايستيشن 5 القادم .

إد أشار هؤلاء أنهم يتذكرون بداياتهم قبل إطلاق تقنية Dolby Atmos و التي كانت عبارة عن فكرة بمثل هذا المستوى قبل أن تصبح الأن معتمدة من خلال أغلب الأجهزة مثل التلفزيون و أيضا الهواتف الذكية و أجهزة الحاسب المكتبة و المحمولة إلى غاية أجهزة الألعاب بحكم أنها ستتوفر أيضا على جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

الفريق من خلال كلامه أكد أيضا أنه فعلا يقدر المجهودات التي قامت بها سوني على هذا النطاق بحكم أنها تأكيد صريح مفاده أن تقنيات الصوت ثلاثي الأبعاد فعلا أصبحت شيء أساسي و لا محيد عنه و فعلا يهنئون للعمل الكبير المقدم من شركة سوني في هذا الصدد ، بالطبع تصريحات من هذا القبيل لا يمكن أن تأتي من فراغ خاصة أن فريق Dolby يمتلك تجربة لمدة سنوات عديدة و يعرف جيدا عن ماذا يتحدث بحكم أن سوني قررت الإستثمار في هذا المجال و يؤكد بأن العمل المنجز من جانبها فعلا واعد جدا و هو ما سنحاول اكتشافه عن قرب من خلال إطلاق جهاز بلايستيشن 5 المقبل ، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent