جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4بلايستيشن 5PS4PS5

غضب كبير من اللاعبين عن نظام توافق ألعاب PS4 مع جهاز PS5 و سوني تزف الخبر السار أخيراً !

غضب كبير من اللاعبين عن نظام توافق ألعاب PS4 مع جهاز PS5 و سوني تزف الخبر السار أخيراً

غصب كبير من اللاعبين عن نظام توافق ألعاب PS4 مع جهاز PS5 و سوني تزف الخبر السار

أكيد أن من يتابع التفاصيل التي أشرت لها من خلال موقعنا فقد كنت قد تطرقت بشكل مفصل إلى خاصية التوافق المتوفرة في جهاز بلايستيشن 5 المقبل و الذي سيتيح للمستخدمين تشغيل الألعاب المتوفرة على جهاز بلايستيشن 4 الحالي و هو أمر كان منتظر أن يكون مدعوم مباشرة من خلال الجهاز .

إلا أن حديث المهندس السيد Mark Cerny عن هذه الخاصية كان فيه نوع من اللبس و نوع من الضبابية إن صح التعبير وهو ما جعل الجمهور فعلا يعبر عن غضب كبير خاصة من خلال منتديات وأيضا المواقع الرسمية لشركة سوني ناهيك عن صفحات هذه الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي .

وهو ما حاولت أن توضح الشركة عن طريق تحديث لمقالها على جهاز بلايستيشن 5 القادم في مدونة بلايستيشن الرسمية حيث أكدت بشكل واضح أن قولها بأن أفضل مئة لعبة ستكون مدعومة فقد أكدت أنها تقصد بذلك في الفترة الحالية أن أفضل 100 لعبة متوفرة على جهاز بلايستيشن 4 حاليا و في الوقت الراهن تدعم جهاز بلايستيشن 5 القادم و أنها تعمل في الأشهر المقبلة إلى غاية إطلاق الجهاز على جعل هذا الأخير قادر على تشغيل أغلب الألعاب 4000 المتوافرة على منصة بلايستيشن 4 .

و تؤكد من جهة أخرى على لسان السيد Hideaki Nishino نائب رئيس قطاع تدبير الأجهزة لدى بلايستيشن أن الألعاب جميعها ستستفيد من مميزات جهاز بلايستيشن 5 سواء كان معدل الإطارات إما برفعه إلى غاية 60 أو أن يكون ثابت في 60 بالنسبة للألعاب التي لا تستقر في هذا المستوى بشكل محدد .

ناهيك عن دعم دقة العرض 4K لجميع هذه الألعاب حيث يتوعد هذا الأخير بأن الألعاب فعلا ستظهر بشكل مختلف على جهاز بلايستيشن 5 و هناك مفاجأة قوية قادمة في هذا الصدد ما يجعل الجمهور فعلا مرتاح نسبيا و في ترقب المزيد من التفاصيل عن هذه الخاصية التي تشكل أولوية بالنسبة لجميع المستخدمين بدون استثناء ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *