recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد أن القرص الصلب المتوفر في جهاز PS5 سيغير الكثير من صناعة الألعاب لهذا السبب..!

سوني تؤكد أن القرص الصلب المتوفر في جهاز PS5 سيغير الكثير من صناعة الألعاب

سوني تؤكد أن القرص الصلب المتوفر في جهاز PS5 سيغير الكثير من صناعة الألعاب

أكيد أن الجمهور كان خلال هذا اليوم على موعد مع سلسلة مهمة من التفاصيل و المعلومات التي توفرت من جانب شركة سوني على جهازها المقبل بلايستيشن 5 و الذي كان الحديث عنه قبل اليوم فقط من خلال الإشاعات و التسريبات بعد تقديم تفاصيل قبل عدة أشهر عبارة عن أساسيات الجهاز لكن اليوم الشركة تعود إلينا بتفاصيل أكثر دقة و لو أنها كانت موجهة المطورين بشكل مباشر .

إلا أنه و من خلال نظرة عن ما جاء في تقرير مفصل تمت مشاركته معنا من طرف الشركة فقد قدمت لنا مجموعة من أهم الميزات التي ستكون تحت إمرة المطورين عبر جهاز بلايستيشن 5 المقبل و من أهمها التغييرات الكبيرة التي ستخضع على ألعاب الطرف الأول بشكل محدد بحكم أنها المستفيد الأكبر من هذه الميزات و هنا الحديث عن الحصريات بالطبع .

حيث أكدت هذه الأخيرة أنه و بخلاف ما كان يستخدم على مستوى الأجهزة السابقة و طريقة تصميم الألعاب من قبل عن طريق تقديم وسائل تنقل ضرورية من المطورين من أجل المرور من نقطة إلى أخرى يهدف منح الأجهزة فرصة من أجل تحميل المحتوى في الألعاب فهذا الأمر سيكون من الماضي على حد قول الشركة حيث أن سرعة نقل البيانات ستكون أسرع بما يناهز 100 مرة بالمقارنة مع جهاز بلايستيشن 4 بفضل القرص الصلب SSD المتواجد في الجهاز .

حيث أكدت سوني أن الألعاب ستستفيد من عدة خصائص متاحة للمطورين لتخصيصها على جهاز بلايستيشن 5 المقبل مثل الإطلاق السريع و أيضا صفر وقت تحميل ناهيك عن بث للألعاب بجودة عالية و تحميل العوالم خاصة ألعاب العالم المفتوح بسرعة قياسية بالإضافة إلى عدم تشنج البيانات و تثبيت التحديثات مباشرة و تلقائيا .

سوني تؤكد أن هذه الميزات المتاحة من طرفها على مستوى SSD من الممكن أن تغبر طريقة تطوير الألعاب و بالتحديد الحصريات بحكم أنها أكبر مستفيد لكونها لن تخضع لأي حواجز بعكس ألعاب الطرف الثالث و التي للأسف قد لا تستفيد من جميع المميزات بحكم أن جهاز إكسبوكس سيريز اكس سيكون متأخر في هذا السياق بمعية أجهزة البي سي بحكم أنها تختلف من مستخدم لآخر .

بالتالي تظل حصريات سوني أكبر مستفيد من هذه الميزات والتي ستلغي جميع الخصائص التي كانت تتوفر في الألعاب من أجل ربح الوقت لتحميل البيانات في الألعاب و هو ما ستحاول أن تقدم لنا نظرة أقرب عنه من خلال إستعراضات بالفيديو لما لا من داخل عدة ألعاب للإطلاع على الفرق الكبير بينها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent