recent
أخبار ساخنة

ميزة توافق ألعاب PS4 مع جهاز PS5 القادم تغضب اللاعبين و هذا توضيح أكثر عليها..

ميزة توافق ألعاب PS4 مع جهاز PS5 القادم تغضب اللاعبين

ميزة توافق ألعاب PS4 مع جهاز PS5 القادم تغضب اللاعبين

خلال يوم أمس و كما سبق وأن أشرنا من خلال موقعنا فقد كنا على موعد مع سلسلة مهمة من التفاصيل والمعطيات المهمة جدا والتي توفرت من طرف شركة سوني عن جهازها المقبل بلايستيشن 5 حيث قررت هذه الأخيرة أن تتحدث بعد صمت دام لعدة أشهر إلا أن الطريقة التي اختارت من أجل الحديث يمكن القول أنها لم تتوفق فيها بحكم أنها كانت موجهة إلى المحترفين و الضليعين في ميدان تطوير الألعاب وهو ما خلف نوعا ما عدم رضا الجمهور .

إلا أن النقطة التي أفاضت الكأس يمكن القول هو ما تمت مشاركته من طرف المهندس السيد Mark Cerny عن ميزة التوافق مع محتويات جهاز بلايستيشن 4 العادي حيث أكد أن هذه الأخيرة ستكون متاحة لكن فقط أفضل 100 لعبة متوفرة على الجهاز ستستفيد من خصائص جهاز بلايستيشن 5 .

وهو ما فسر بطريقة خاطئة من طرف أغلب المواقع العالمية على أساس أن الميزة لن تكون متاحة بالكامل من خلال جهاز بلايستيشن 5 ، حيث أقرت سوني أن جميع المحتويات المتوفرة على جهاز بلايستيشن 4 ستدعم جهاز بلايستيشن 5 بالكامل .

لكن قولها بأن افضل 100 لعبة متوفرة على جهاز بلايستيشن 4 ستستفيد من خصائص جهاز بلايستيشن 5 المقبل أي رسومات محسنة و أيضا معدل إطارات أعلى و أيضا ميزات القرص الصلب SSD حيث تشتغل مع شركة AMD للزج بالمزيد من الألعاب و خاصة العناوين الأكثر شهرة على جهاز بلايستيشن 4 الحالي وهو ما خلف نوعا ما غضب كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي و تحديدا تويتر .

حيث لاحظنا سلسلة من التغريدات التي يحاول فيها المستخدمين الاستخفاف بالميزة على أساس أنها ليست كما تم التسويق له من قبل و أنها لن تدعم جميع الألعاب لكن في الواقع التفسير الخاطئ لها هو ما جعل الجمهور نوعا ما ينساق وراء هذه المغالطات إن صح القول و أسفل الموضوع أترككم مع بعض التغريدات التي حملت في طياتها انتقادات قوية من الجمهور تجاه هذه الميزة ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent