recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العناوين الجديدة القادمة على خدمة Xbox Game Pass و قائمة رهيبة..!

الكشف عن العناوين الجديدة القادمة على خدمة Xbox Game Pass

الكشف عن العناوين الجديدة القادمة على خدمة Xbox Game Pass

سبق لنا خلال يوم أمس أن تطرقنا من خلال موضوع على موقعنا إلى سلسلة من التفاصيل و المعطيات التي توفرت من جانب شركة مايكروسوفت عن خدمة Xbox Game Pass الرائعة و التي كما نعلم تتيح للمشتركين فيها حزمة و باقة ضخمة من الألعاب مقابل اشتراك شهري أو سنوي مقابل مبلغ جد بسيط و في المتناول و هو ما يجعلها فعلا عبارة عن خدمة مواتية للجميع و هو ما عاد إلى الواجهة هذا اليوم مرة أخرى .

حيث و مباشرة بعد إعلان الشركة عن مغادرة مجموعة من العناوين من مكتبة الألعاب فقد قررت أن تغني رصيدها هذا الشهر بالمزيد من الألعاب وهو ما نشارك معاكم من خلال هذا الموضوع .

إد و كما يمكن أن نشاهد و نطلع من خلال التفاصيل التي تمت مشاركتها معنا من جانب الشركة فالموعد سيكون جد واعد بالنسبة للمستخدمين على جهاز إكسبوكس ون و البي سي بحكم أن هناك مجموعة مهمة من العناوين التي ستحط الرحال عن طريق الخدمة تتقدمها كل من لعبة Bleeding Edge و أيضا Ace Combat 7 .

والمزيد من العناوين التي تتوفر إنطلاقا من اليوم تحديدا بالنسبة للمنضوين تحت لواء هذه الخدمة الرائعة و التي تثبت كل يوم علو كعبها و أنها فعلا عبارة عن خدمة جد رهيبة و لا يمكن سوى أن يفتخر بها جميع ملاك جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون و أسفل الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة للألعاب التي تتوفر من خلال هذا الشهر على مستوى الخدمة مرفوقة بمواعيد إطلاقها بشكل محدد ،، تحياتي.

قائمة الألعاب الجديدة :

- لعبة Ace Combat 7 Skies Unknown في تاريخ 19 مارس .
- لعبة Kona في تاريخ 19 مارس .
- لعبة The Surge 2 في تاريخ 19 مارس .
- لعبة Bleeding Edge في تاريخ 24 مارس .
- لعبة Power Rangers Battle of The Grid في تاريخ 26 مارس .


google-playkhamsatmostaqltradent