recent
أخبار ساخنة

جهاز PS5 سيدعم ألعاب PS4 لكن ليس جميعها لهذا السبب..!

جهاز PS5 سيدعم ألعاب PS4 لكن ليس جميعها

جهاز PS5 سيدعم ألعاب PS4 لكن ليس جميعها

نواصل تغطية و الإطلاع على كافة التفاصيل التي طفت على السطح من خلال التقارير التي تم الكشف عنها من جانب شركة سوني حيث و عن طريق سلسلة من التفاصيل و المعلومات التي تم تقديمها من خلال بث مباشر للسيد Mark Cerny مهندس جهاز بلايستيشن 5 فقد حصلنا على عدد من المعطيات المثيرة الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 المقبل .

وهو ما أكد أن المنصة فعلا ستكون متميزة من حيث بعض النقاط و متأخرة نوعا ما عبر بعض النقاط خاصة القوة الرسومية على مستوى GPU بالمقارنة مع جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس حيث هناك مميزات و سلبيات بالمقارنة مع المنصة من أهمها أن جهاز سوني فعلا سيكون سريع جدا من حيث المعالجة و نقل البيانات بالمقارنة مع غيره وهو الأمر الذي حاول من خلاله السيد Mark Cerny مهندس الجهاز أن يكشف عن خاصية التوافق مع محتويات جهاز بلايستيشن 4 الحالي .

حيث أشار في معرض كلامه أن المنصة المقبلة من سوني بلايستيشن 5 ستكون داعمة لأغلب الألعاب على جهاز بلايستيشن 4 و ليس جميعها حيث أشار أن السبب في ذلك يعود بالأساس إلى أن هناك بعض العناوين التي توفرت من قبل تحتاج لبعض التعديلات بحكم أن جهاز بلايستيشن 5 يشتغل بسرعة لا تسمح لهذه الألعاب بالاشتغال بالطريقة الجيدة .

حيث أفاد المتحدث نفسه أن جميع الألعاب تحتاج لإعادة ضبط خاصة من أجل الاستفادة من قدرات الجهاز المقبل بالشكل الصحيح ، و قد توعد بأن إطلاق الجهاز سيكون الجمهور على موعد مع 100 لعبة الأكثر استخداماً على جهاز بلايستيشن 4 على الأقل خلال إطلاق جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

على أن يتم خلال الفترة المقبلة الإشتغال على تحسين باقي الألعاب بهدف أن يتم جعل جميع الألعاب متوفرة من خلال جهاز بلايستيشن 5 المقبل و تستفيد من كافة القدرات التقنية و من أهمها القرص الصلب SSD ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent