recent
أخبار ساخنة

نينتندو تمنع اللاعبين من إستخدام شخصياتها في لعبة Dreams على جهاز PS4 و ماريو يختفي كليا !

نينتندو تمنع اللاعبين من إستخدام شخصياتها في لعبة Dreams على جهاز PS4

نينتندو تمنع اللاعبين من إستخدام شخصياتها في لعبة Dreams على جهاز PS4

أكيد أن هذه الحظوة كانت متوقعة عاجلا أن آجلا وهو بالفعل ما تم الكشف عنه اليوم من خلال تفاصيل تطرق لها المستخدم PieceOfCraft وهو ما كان له السبق من خلال تصميم مجموعة من الشخصيات في عالم الألعاب عن طريق لعبة Dreams حيث يظل عمله مقتصر بالتحديد على تصميم شخصيات جاهزة في عالم هذه اللعبة الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 حيث يساعد المستخدمين في هذه اللعبة من أجل التصميم على تقديم شخصيات جاهزة .

و كان من بين الأعمال التي قدم من قبل في مرحلة البيتا شخصية ماريو من نينتندو و العديد من الشخصيات الأخرى التي لا تقل شأن أيضا وهو ما يمكن الإطلاع عليه من خلال الوصلة المباشرة من هنا .

إلا أنه ومؤخرا يضيف المتحدث نفسه أن توصل برسالة قادمة من طرف شركة سوني Sony Interactive Entertainment تؤكد فيها هذه الأخيرة أنه يستوجب عليه حذف هذه الشخصية من قائمة الشخصيات للأسف بحكم أن نينتندو تعتبر هذا انتهاك لحقوق الملكية الفكرية الخاصة بها و من الممكن أن تتابعه قضائيا بمعية شركة سوني بما أنها ناشر اللعبة .

و بالتالي رضخ هذا الأخير إلى طلب الشركة و بات من المستحيل للحصول على هذه الشخصية بصفة نهائية ، من جهة أخرى هناك مرحلة أخرى من عالم السلسلة و التي تحمل عنوان Super Mario 64 فهي متواصلة دائما في لعبة Dreams و يمكن تجربة هذه الأخيرة دون أي قيود .

إلا أن الشركة بالطبع سيكون لها ردة فعل من خلال هذه النمادج بحكم أنها لا ترحب بإعادة تقديم عناوين لديها من خلال محرك لعبة Dreams و التي تظل جميع العناوين فيها مهددة من أجل أن تتابع بفعل حقوق الملكية الفكرية على منوال ما أقدمت عليه شركة نينتندو للأسف و هو ما لا نتمنى بالطبع حدوثه و ترك الفرصة أمام الجمهور من أجل الابداع على نفس منوال ما يتوفر من خلال المودات على الألعاب في جهاز البي سي .

المستخدم PieceOfCraft و من خلال رده عن طريق حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد أنه سيقدم حلول أخرى للجمهور بحكم أنه كان يضع عدة احتمالات بعد توفير الشخصية و طبعاً ننتظر جديد هذا الأخير في المرحلة المقبلة خاصة أن عدد مهم من المستخدمين أصبحوا يعرجون للعبة Dreams بهدف تجربة الألعاب المقدمة من باقي المطورين المبتدئين و التي تظل فعلا أرضية جد رائعة لوضع حجر الأساس لعدد من المشاريع في المستقبل القريب ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent