recent
أخبار ساخنة

رسميا ميزة رهيبة جداً قادمة للعبة Death Stranding على جهاز PS4 بعد طلبات من اللاعبين !

رسميا ميزة رهيبة جداً قادمة للعبة Death Stranding على جهاز PS4

رسميا ميزة رهيبة جداً قادمة للعبة Death Stranding على جهاز PS4

لعبة Death Stranding توفرت قبل فترة طويلة من الأن على جهاز بلايستيشن 4 بشكل حصري و هو ما جعل المستخدمين فعلا يعرجون إليها إلا أنه و من خلال التفاصيل القادمة من سوني و كما أشرت وفق إشاعات طفت على السطح مفادها أن سوني فعلا غير راضية على أداء اللعبة من حيث المبيعات و هو ما قد يعجل بفكرة التخلي عنها و هو ما قد يجعل الخطوة المقبلة هي محاولة الإستحواذ على سلسلة أخرى .

لكن قبل ذلك و كما أشرنا فهي عبارة عن إشاعات فقد طفت على الواجهة اليوم المزيد من المعطيات المرتبطة بلعبة Death Stranding حيث و كما سبق و أن شاهدنا من خلال الكشف عن نسخة جهاز البي سي القادمة في تاريخ 2 يونيو المقبل فهذه الأخيرة ستستفيد من خاصية جد رهيبة و هي تلك الخاصة بالتصوير الفوتوغرافي و هو ما شكل فعلا مطالب قوية من جانب الجمهور على جهاز بلايستيشن 4 خلال الأسابيع الماضية .

و هو ما حاول الفريق المطور Kojima Productions أن يتعامل معه اليوم عن طريق إعلان في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث أشار هذا الأخير أنه و بعد الإستماع إلى الجمهور فقد تقرر أيضا إعتماد طور التصوير الفوتوغرافي حتى قبل إطلاق نسخة جهاز البي سي .

إد من المنتظر أن تقدم هذه الميزة بالنسبة للمستخدمين إمكانية التصوير إنطلاقا من المشاهد السينمائية و أيضا من خلال المشاهد الخاصة بأسلوب اللعب و بجميع الإمكانيات المتوفرة على نسخة جهاز البي سي و التي يبق و أن تم استعراض جميع الممبزات المتواجدة فيها عن طريق تغريدة سابقة من المطور الياباني هيدو كوجيما .

نذكر أن الخاصية ستكون متاحة بالنسبة للجمهور خلال فترة ما قبل نهاية شهر مارس الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و طبعا أي جديد متعلق بها سنحاول مشاركته معكم أول بأول ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent