recent
أخبار ساخنة

رسميا إطلاق لعبة Gwent The Witcher Card Game على الهواتف الذكية بنظام Android !

رسميا إطلاق لعبة Gwent The Witcher Card Game على الهواتف الذكية

رسميا إطلاق لعبة Gwent The Witcher Card Game على الهواتف الذكية

لعبة Gwent The Witcher Card Game توفرت قبل فترة طويلة جدا من الأن على جهاز البي سي أولا و ذلك بعد نجاح الفكرة أولا من خلال اللعبة الأصلية The Witcher 3 Wild Hunt و التي كانت قد وفرت لعبة البطائق هاته لأول مرة و هو ما راق فعلا الجمهور ، حيث كانت فكرتها بسيطة جداً .

لكن الفريق المطور في أستوديو CD Projekt فعلا قرر أن يعتمد عليها من خلال تجربة فرعية في عالم سلسلة The Witcher وهو ما نجح فيه من خلال تقديم لعبة Gwent The Witcher Card Game و التي توفرت تحديدا منذ عام 2017 على جهاز البي سي قبل أن تحط الرحال بعد ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 .

 لكن هذه النسخة لم تتوفق في حصد المزيد من المستخدمين و سرعان ما تم التخلي عنها لكن بالمقابل اللعبة كانت جد ناجحة من خلال الهواتف الذكية من خلال نظام iOS بعدما توفرت عليه أولا وهو ما جعل الجمهور يقدم طلبات للفريق المطور بهدف نقل اللعبة أيضا على نظام Android و هو ما كان منتظر خلال الفترة المقبلة .

و اليوم تعلن بصفة نهائية أن اللعبة فعلا قد أصبحت متاحة و متوفرة من أجل التحميل المجاني على النظام و تتطلب هذه الأخيرة أن تمتلك هاتف ذكي يشتغل بنظام Android 7.0 و أقل شيء أن تمتلك ذاكرة عشوائية في حدود 1,5 جيجابايت كأقل مواصفات من أجل الإستفادة منها .

حيث يمكن لجميع المستخدمين إستغلال ميزة Cross Play لنقل المحتويات الخاصة بهم من مستويات و غيرها و تكملة التجربة بشكل عادي بين جهاز البي سي و الهواتف الذكية و طبعا التجربة ستكون ممتعة بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية عبر نظام Android ،، تحياتي.

الرابط المباشر لتحميل اللعبة على نظام Android .

google-playkhamsatmostaqltradent