recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف المزيد من التفاصيل عن واجهة المستخدم لجهاز PS5 !

سوني تكشف المزيد من التفاصيل عن واجهة المستخدم لجهاز PS5

سوني تكشف المزيد من التفاصيل عن واجهة المستخدم لجهاز PS5

سوني تواصل التحرك في الساحة مؤخرا وهو ما يمكن أن نرصد من جديد البوم حيث كانت خلال الأيام القليلة الماضية قد شاركت معنا المعطيات التقنية الشاملة المرتبطة بجهاز بلايستيشن 5 القادم و هو ما حاولنا أن نتطرق له بشكل مفصل وشامل عن طريق موقعنا هنا و تستمر التفاصيل في البوح بالمزيد من الأسرار .

و هو ما يمكن أن نحصل عليه من خلال تسجيل شركة سوني لبراءة اختراع جديد مرتبط بمنصة بلايستيشن 5 القادمة حيث و عن طريق المعلومات التي توفرت من جانب هذه الأخيرة فقد تبين أن الجهاز فعلا سيكون أيضا مختلف من حيث واجهة المستخدم و التي سبق و أن تحدثت عنها سوني قبل فترة طويلة من الأن .

و تعود اليوم أيضا على خلفية ما جاء في المعطيات الجديدة حيث و من خلال ما جاء في براءة اختراع جديدة فقد أكدت أنها تعمل على واجهة مستخدم نتفاعل أو كما يطلق عليها " Interactive UI " حيث أكدت هذه الأخيرة أن المنصة فعلا ستكون جد متميزة من خلال الواجهة .

وهو ما ينطبق على ما تم الكشف عنه خلال الأشهر السابقة خلال تصريحات رسمية من جانب الشركة و تحديدا من المهندس السيد Mark Cerny لموقع Wired الذي سبق و أن أكد أن منصة بلايستيشن 5 ستتيح لنا نظام واجهة مستخدم متفاعل و يتيح خصائص جد متقدمة مثل الحصول على معلومات من داخل الألعاب دون الحاجة إلى الولوج إليها وهو ما سيكون فعلا شيء مختلف عن المتواجد حاليا في جهاز بلايستيشن 4 .

حيث سيتخد نفس التوجه لكن بشكل أعمق هذه المرة و هو ما سيكون فعلا متميز جدا من خلال المنصة ، بحكم أنه لن يكون على المستخدم الحاجة دائما إلى الولوج إلى اللعبة من أجل الإطلاع على الإحصائيات المتقدمة و أيضا يمكنه متابعة جميع إنجازات أصدقائه دون الحاجة إلى الالتحاق بهم وهو ما سيكون فعلا خطوة جد موفقة و تتأكد مرة أخرى اليوم عن طريق ما تمت الإشارة إليه عن طريق براءة الاختراع هاته من جانب الشركة .

و بالطبع لن ننتظر طويلا قبل إكتشاف كل هذا عن قرب حيث من الواضح أن سوني استمعت للجمهور و سجلت ما يستخدم هؤلاء كثيرا على جهاز بلايستيشن 4 ما يجعل المأمورية سهلة جداً من خلال جهاز بلايستيشن 5 القادم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent