recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن موعد إطلاق لعبة Dead by Daylight Mobile المجانية على الهواتف الذكية !

الكشف رسميا عن موعد إطلاق لعبة Dead by Daylight Mobile

الكشف رسميا عن موعد إطلاق لعبة Dead by Daylight Mobile المجانية

لعبة Dead by Daylight توفرت في عام 2016 على جهاز البي سي أولا قبل أن تلتحق بعد ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 و هو ما حاول عدد كبير من المستخدمين فعلا يعرجون إليه .

حيث تظل من بين التجارب المتميزة حقا و التي تتيح للأصدقاء اللعب فيما بينهم حيث يكون هناك فريق متكون من أربعة لاعبين في مواجهة اللاعب الخامس و الذي يكون عبارة عن قاتل مسترسل بحيث يكون هدفه هو محاولة القضاء على جميع اللاعبين الآخرين .

و هو ما يجعل من التجربة فعلا متميزة حقا و قد راقت لعدد من المستخدمين طيلة السنوات الماضية و تحديدا في السنتين الأخيرة حيث كانت قد حضيت بإعجاب اللاعبين العرب و يلاحظ أن هناك مجتمع عربي لهذه الأخيرة وهو ما يرجح أن يصبح بشكل أكبر خلال الأيام القليلة المقبلة .

بحكم أن اللعبة تستعيد لكي تحط الرحال على الهواتف الذكية وذلك من خلال نظام iOS و أيضا Android إد و عن طريق المعطيات التي توفرت من طرف الفريق المطور Behaviour Digital اليوم فقد تم تقديم بصفة رسمية موعد إطلاق اللعبة على نظام iOS و أيضا Android حيث تم تحديد تاريخ 16 أبريل المقبل كموعد لإطلاق اللعبة و التي ستتوفر بنظام تحكم بسيط جداً يدعم الهواتف الذكية بالطبع .

ناهيك عن كونها ستكون متاحة بالمجان من خلال نظام Free to Play والتركيز فقط على المشتريات من خلال هذه النسخة الجديدة و التي ستتوفر بعد أقل من شهر فقط للجميع بدون أي حواجز و أسفل الموضوع أترككم مع إستعراض رسمي بالفيديو لهذه الأخيرة ،، تحياتي .

العرض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent