recent
أخبار ساخنة

بالفيديو مود يحول جميع الزومبي في ديمو Resident Evil 3 Remake إلى وحش النمسيس !

بالفيديو مود يحول جميع الزومبي في ديمو Resident Evil 3 Remake

بالفيديو مود يحول جميع الزومبي في ديمو Resident Evil 3 Remake

لعبة Resident Evil 3 Remake تظل حاضرة ومتواجدة بقوة من خلال موقعنا و هو ما أشرت له عن طريق سلسلة من المواضيع كان آخرها التسريبات التي تم التطرق لها عن طريق تقرير شامل من هنا في موقعنا وهو ما يتواصل من جديد قبل لحظات من خلال فيديو تم الكشف عنه من جانب المستخدم FluffyQuack على اليوتوب حيث و عن طريق فيديو تم نشره من خلال قناته فقد شاركنا هذا الأخير أحدث ابتكاراته من خلال نسخة ديمو اللعبة و التي توفرت قبل أيام قليلة من خلال أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

حيث و عن طريق هذه النسخة بالتحديد فقد استغل مهاراته من أجل توفير مود جديد على اللعبة و هو الخاص بتغيير الزومبي في اللعبة بالكامل إلى وحش النمسيس حيث و كما يمكن أن نشاهد فقد جعل من الزومبي عبارة عن جيوش من النمسيس .

و هو ما يظل فعلا فكرة عبر مسبوقة و بالطبع أنه و من خلال الإصدار النهائي يمكن أن نحصل على المزيد من الأفكار الجديدة سواء المتعلقة بوحش النمسيس و أيضا من خلال شخصية الرئيسية Jill Valentine و العديد من الشخصيات الأخرى .

هذا و نشير أن المود الجديد متوفر للتحميل من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع و طبعاً تظل فرصة جد مناسبة أمام المستخدمين من أجل الحصول عليه خاصة لملاك جهاز البي سي .

بحكم أنه النسخة الوحيدة التي تدعم هكذا محتويات و طبعا فكرة جد رائعة و سنحاول خلال الأيام المقبلة مشاركة معكم المزيد من المودات بنفس النظام تماما على موقعنا و التي من المنتظر أن تصبح كثيرة جدا بالنسخة النهائية و المنتظرة في تاريخ 3 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

الرابط المباشر للمود.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent