recent
أخبار ساخنة

قبل إطلاق لعبة Resident Evil 3 Remake تسريب المزيد من التفاصيل عنها..

قبل إطلاق لعبة Resident Evil 3 Remake تسريب المزيد من التفاصيل عنها

قبل إطلاق لعبة Resident Evil 3 Remake تسريب المزيد من التفاصيل عنها

لعبة Resident Evil 3 Remake كانت خلال الأيام الماضية فعلا حاضرة و متواجدة بقوة من خلال موقعنا عن طريق جملة من التفاصيل والمعطيات التي توفرت من طرف كابكوم خاصةً بعد إطلاق نسخة الديمو من اللعبة و التي كانت فعلا فرصة مواتية و مناسبة أمام الجمهور من أجل تجربة عدد كبير من الخصائص التي تم تقديمها قبل فترة عن اللعبة.

و هو ما حاولنا أن نتطرق له بشكل شامل عن طريق موقعنا في متابعة يومية لكل كبيرة و صغيرة من خلال موقعنا و يتواصل من جديد اليوم عن طريق سلسلة من الأخبار و المعلومات الجديدة التي تمت مشاركتها معنا من جانب أحد المسربين في موقع منتدى ResetERA .

هذا الأخير و من خلال منشور على الموقع دائما فقد أشار إلى سلسلة من التفاصيل المهمة جدا المرتبطة باللعبة في نسختها النهائية حيث أكد أن اللعبة ستتوفر بمستويات صعوبة متعددة و تنطلق من المخصص و الذي سيكون أسهل مستوى حيث يمكن اللاعبين من التركيز أكثر على القصة أكثر من القتال بحكم أن جميع الأعداء يكون مستواهم أسهل بكثير و لن تحتاج إلى طلقات عديدة للإجهاز عليهم ناهيك عن كون اللعبة ستتيح أمامك مجموعة من الأسلحة من البداية لتجربة أفضل بالطبع .

من جهة أخرى لنا موعد مع مستوى الصعوبة السهل و الذي يتوفر بدون مساعدات بالإضافة إلى المستوى المتوسط تم الصعب حيث يظل بالطبع موجه إلى الباحثين على التحديات من خلال اللعبة بحكم أنه يتيح الأعداء بصعوبة أكبر و أيضا موارد قليلة جدا من أجل العلاج و الرصاص الأسلحة كما أن الأعداء يتغير مكانهم لتحدي أعلى .

و قد أكد المسرب من خلال حديثه دائما أن اللعبة ستوفر أيضا طور New Game Plus و الذي من المرجح أن يفتح مباشرة بعد أول تختيم للقصة الرئيسية و الذي على حد قوله سيغير من أجواء اللعبة و المراحل دون كشف الميكانيكية المتبعة من خلال هذا الطور .

دائما فى إطار الكشف عن التفاصيل المتوفرة من خلال هذا التقرير المسرب فقد أشار المصدر ذاته أن اللعبة ستتيح أيضا المحتوى القابل للتجميع مثل المجلات و الوثائق المتاحة على شكل ملفات و هو محتوى عادي جداً في السلسلة و بالطبع يمكن أن ننتظر المزيد خلال إطلاق اللعبة النهائي و المنتظر دائما في تاريخ 3 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent