recent
أخبار ساخنة

تسريب لعبة Final Fantasy VII Remake في الأسواق قبل إطلاقها بأسبوعين ، لنشاهد الصور..!

تسريب لعبة Final Fantasy VII Remake في الأسواق قبل إطلاقها بأسبوعين

تسريب لعبة Final Fantasy VII Remake في الأسواق قبل إطلاقها بأسبوعين

لعبة Final Fantasy VII Remake خصصنا لها من خلال موقعنا حيز كبير من حيث المعلومات و التفاصيل المثيرة جدا و التي طفت على الواجهة من خلال الأشهر الماضية وما تزال حاضرة و متواجدة بقوة أيضا خلال هذه الأيام و آخرها ما نحن بصدد الحديث عنه حيث و كما لاحظتم من خلال عنوان الموضوع .

فقد كانت الفرصة أمام عدد كبير من المستخدمين في أوروبا و أمريكا من أجل الحصول على اللعبة قبل الجميع من خلال الإصدار الخاص و ذلك بسبب ما يعيشه العالم من اضطرابات خاصة من حيث الشحنات المرسلة .

بحكم أن عدة شركات تحاول أن ترسل الألعاب قبل فترة من الوقت لضمان توافرها من خلال الأسواق وعدم الحرص كثيرا على عدم تسريبها و هو ما كانت ضحيته لعبة Resident Evil 3 Remake مؤخرا و التي تم تسريبها منذ فنرة في الأسواق العالمية و لاحظت شخصيا من خلال قائمة الأصدقاء لدي أن مجموعة من المستخدمين المتواجدين في أوروبا قد استطاعوا وضع يدهم على اللعبة لأول مرة قبل الجميع .

وهو ما تلتحق أيضا لعبة Final Fantasy VII Remake به حيث و من خلال مجموعة من الصور التي يمكن أن نرصد على موقع منتدى Reddit فقد تبين أن عدد كبير من المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 فعلا تحصلوا على اللعبة قبل الجميع و هي فعلا خطوة جد سيئة .

خاصة أن العديد من المستخدمين سيحاولون من خلال هذه الحظوة أن يكشفوا عن الأحداث و محاولة إفساد التجربة على العديد من اللاعبين الآخرين ممن يترقبون هذه النسخة قبل سنوات عديدة من الأن و بالطبع ننصح رواد موقعنا بالابتعاد قدر الإمكان عن هذه المحتويات المتواجدة بكثير خاصة من خلال اليوتوب و ترك عنصر المفاجأة قائم دائما بحكم أن إطلاق هذه الأخيرة من يزال بعيد جدا و منتظر في تاريخ 10 أبريل المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

تسريب لعبة Final Fantasy VII Remake في الأسواق قبل إطلاقها بأسبوعين

google-playkhamsatmostaqltradent