recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض الجديد بالفيديو لشخصية Jill داخل لعبة Resident Evil 3 Remake و مشاهد رهيبة..

الكشف عن العرض الجديد بالفيديو لشخصية Jill داخل لعبة Resident Evil 3 Remake

الكشف عن العرض الجديد بالفيديو لشخصية Jill داخل لعبة Resident Evil 3 Remake

تواصل كابكوم تقريب الجمهور من كل كبيرة و صغيرة متعلقة بلعبة Resident Evil 3 Remake و هذه المرة تعود إلينا من خلال إستعراض أول من نوعه لشخصية Jill Valentine التي ستكون بطلة هذا الإصدار حيث و على نفس منوال ما توفر من خلال الإصدار السابق و هنا الحديث عن جزء Resident Evil 2 Remake .

فقد قررت كابكوم أن تقرب الجمهور أيضا من الشخصية الرئيسية في هذا الجزء الجديد و القادم على شكل ريميك كامل ، حيث كانت الفرصة من أجل تقديم نظرة عن طور الفرعي من خلال اللعبة و الذي سيتيح تجربة عبارة عن لعب جماعي وتعاوني في نفس الوقت ناهيك عن طور القصة الذي فعلا سيكون جد متميز من خلال ما نشاهد عن طريق اللقطات التي تشارك معنا شركة كابكوم .

هذا الاستعراض فعلا أفضل فرصة من أجل إكتشاف المزيد من المشاهد القوية عن سيناريو اللعبة و تأكيد على أن عنصر الأكشن فعلا سيكون في الموعد من خلال هذا الجزء الجديد و الذي فعلا من الواضح بشكل جلي أن العدو رقم واحد و هنا الحديث عن النمسيس فعلا سيكون حجرة عثر دائما و لن يكون من السهل المرور عليه نظرا لما نشاهد.

 وهو ما يظل مرتبط أيضا من خلال باقة الصور التي تمت مشاركتها معنا من طرف فريق موقع Gameinformer قبل يومين من الأن و هو ما يمكن المرور عليه من خلال الوصلة المباشرة من هنا على موقعنا و طبعا الموعد محدد في تاريخ 3 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي

الفيديو الجديد :


google-playkhamsatmostaqltradent