جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4PCPS4Resident Evil 3 RemakeXboxOne

كابكوم توجه رسالة إلى اللاعبين بخصوص نسخة الشريط للعبة Resident Evil 3 Remake !

كابكوم توجه رسالة إلى اللاعبين بخصوص نسخة الشريط للعبة Resident Evil 3 Remake

كابكوم توجه رسالة إلى اللاعبين بخصوص نسخة الشريط للعبة Resident Evil 3 Remake

سبق لنا وأن أشرنا أكثر من مرة على أساس أن مجموعة من العناوين القادمة خلال هذا العام من الممكن أن تعرف نوعا ما اضطرابات من حيث المبيعات و من بينها بالطبع لعبة Resident Evil 3 Remake التي تأتي في مرحلة يفرض فيها الحجر الصحي على عدة دول بسبب جائحة فيروس كورونا و الذي ينتقل مثل النار في الهشيم على مجموعة من الدول .

وهو ما يجعل عدة شركات ناشرة فعلا في وضع لا تحسد عليه خاصة سوق الألعاب التي تتوفر على شكل أشرطة ، و هو ما تحاول شركة كابكوم أن تتحدث عنه من خلال رسالة موجهة إلى عموم الجمهور عن لعبة Resident Evil 3 Remake و القادمة خلال تاريخ 3 أبريل المقبل .

حيث و من خلال ما جاء فيها فقد أكدت على حسابها فى موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن اللعبة فعلا قادمة في موعدها المحدد من قبل و هو المقرر يوم 3 أبريل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي من خلال الإصدارات الرقمية أما فيما يتعلق بالنسخة الخاصة بالمتاجر و هنا الحديث عن إصدار الشريط .

فقد أكدت كابكوم أنه من الممكن أن يكون التزويد به بعض المشاكل بحكم أن مجموعة من الدول تعاني من اضطرابات على مستوى حركة الطيران وبالتالي السلع و الشحنات من الممكن أن تتأخر عن موعدها المحدد من قبل كما تؤكد أنه من الممكن أن بواجه المستخدمين نقص من حيث عدد النسخ نظرا للظروف التي يعيشها العالم مؤخرا .

إلا أنها تؤكد بأنها حاولت ضمان إطلاق اللعبة في أفضل الظروف و توفير العدد اللازم من النسخ على أغلب المتاجر العالمية و هو ما سنتابع عن قرب كما ننصح المستخدمين لدينا على الموقع بالمرور عبر نسخة الأجهزة في المتاجر الرقمية مثل بلايستيشن ستور و إكسبوكس لايف حيث تظل الأضمن من أجل الحصول على اللعبة في موعد إطلاقها ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *