جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةXbox ScarlettXbox Series X

مخترق يسرق معلومات تكنولوجيا معالج GPU المستخدمة في جهاز Xbox Series X ويطالب بمبلغ 100 مليون دولار !

مخترق يسرق معلومات تكنولوجيا معالج GPU المستخدمة في جهاز Xbox Series X ويطالب بمبلغ 100 مليون دولار

مخترق يسرق معلومات تكنولوجيا معالج GPU المستخدمة في جهاز Xbox Series X ويطالب بمبلغ 100 مليون دولار

يبدوا أن أحد الهاكرز قد أنجز صفقة القرن كما يقال و ذلك بعدما استطاع أن يتوغل داخل ملفات موقع شركة AMD و تحديدا بيانات هذه المؤسسة العالمية لغاية الوصول إلى معلومات متعلقة بأجهزة الجيل المقبل و هنا الحديث عن منصة مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس حيث و من خلال المعطيات التي تم الكشف عنها من جانب الشركة وفي رسالة إلى الجمهور فقد أكدت أنها مؤخرا قد تعرضت لأكبر عملية اختراق للبيانات والتي راح ضحيتها كما يقال جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس .

حيث تم الحصول من طرف المخترق إلى كافة معلومات الكود السري لعملية تطوير معالج الرسومات GPU الموجود في الجهاز حيث تظل هذه المعلومات سرية للغاية بحكم أنها تكون بالعادة مشتركة بين الشركة المصنعة و أيضا صاحبة التكنولوجيا الخاصة بالتطوير .

إلا أن هذا المسرب ضرب على عرض الحائط كل هذا و أكد أنه فعلا يمتلك المعلومات من خلال نشره للبعض منها على عدة مواقع في الانترنيت المظلم و سرعان ما تم سحبها من جانب شركة AMD حيث تأكدت بأن هذا الأخير فعلا يملك جميع المعلومات عن تكنولوجيا المستخدمة على مستوى معالج Navi و Arden .

من جهة أخرى و حسب ما جاء على موقع Torrentfreak فقد تم التواصل مع الهاكرز و الذي أشار إلى أنه يطلب فدية بما يناهز 100 مليون دولار من أجل تسليم شركة AMD كافة المعلومات التي توفرت لديه .

و الأكيد أنه لا يوجد أي ضمانات عن إمكانية وجود نسخة ثانية و من المستبعد أن تدفع الشركة هذا المبلغ كله ، لكن من جهة أخرى فشركة بحكم مايكروسوفت لن ترضى بأن ترى معلومات جهازها المقبل إكسبوكس سيريز اكس أو هي تتجول في الطبيعة بشكل عادي وهو ما يجعل شركة AMD فعلا قابلة للتفاوض مع المخترق و طبعا فصول عديدة تنتظرنا من خلال هذه النازلة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *