جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4Call of Duty Modern WarfarePCPS4XboxOne

إشاعة : المزيد من الخرائط المقتبسة من MW2 قادمة إلى لعبة Call of Duty Modern Warfare !

إشاعة : المزيد من الخرائط المقتبسة من MW2 قادمة إلى لعبة Call of Duty Modern Warfare

إشاعة : المزيد من الخرائط المقتبسة من MW2 قادمة إلى لعبة Call of Duty Modern Warfare

كنا خلال اليوم الماضي من بين المنابر الإعلامية الأولى التي تطرقت إلى التفاصيل المتعلقة بلعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered و إمكانية الكشف عنها بشكل أولي خلال نهاية هذا الشهر و ذلك عن طريق معلومات مع رصدها من جانب المسرب Okami 13 .

حيث و من خلال عدة التفاصيل تطرق لها المسرب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بواسطة حسابه هناك فقد كانت الفرصة أيضا مواتية أمامه من أجل الكشف عن المزيد من المعطيات المرتبطة بلعبة Modern Warfare 2 Remastered و التى لها علاقة أيضا بالجزء المتوفر حاليا و هو Call of Duty Modern Warfare .

حيث أفاد المسرب من خلال التغريدة أن سبب إطلاق لعبة Modern Warfare 2 Remastered عبر طور القصة فقط هو كون أغلب الخرائط التى توفرت على طور اللعب الجماعي في اللعبة قادمة إلى Call of Duty Modern Warfare حيث أكد أن المطورين في أستوديو Infinity Ward يشتغلون في الفترة الماضية على عملية نقل أكبر مجموعة ممكنة من الخرائط إلى لعبة Call of Duty Modern Warfare .

خاصة أنه لا يحب إعادة تصميم الخرائط من الصفر بما أنها جاهزة و يكفي فقط تطويرها بواسطة محرك الرسومات الجديد و صقلها أكثر من أجل أن تتيح أفضل تجربة ممكنة مضيفا أنه العديد من الخرائط فعلا قادمة في الفترة المقبلة وهو ما سنحاول متابعته عن قرب .

وهو أمر معروف و منتظر الا أن المستجد المهم هذا اليوم أن هذه الحظوة تأتي من أجل التعويض على غياب طور اللعب الجماعي في لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered حيث ستكون على حسب ما يبدوا مشتركة مع لعبة Call of Duty Modern Warfare الحالية من حيث طور اللعب الجماعي و هي فعلا فكرة رائعة و أتمنى حقيقة أن تكون متاحة خاصة أن الطور فعلا يقدم الأن كمية مهمة من المحتويات الأضخم في تاريخ السلسلة خاصة بعد إلغاء نظام المشتريات الذي كان يؤرق بال الجمهور ككل ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *