recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد للعبة Call of Duty Modern Warfare يضيف خريطة لطور اللعب التنافسي و أسلحة جديدة على الباتل رويال !

تحديث جديد للعبة Call of Duty Modern Warfare يضيف خريطة لطور اللعب التنافسي

تحديث جديد للعبة Call of Duty Modern Warfare يضيف خريطة لطور اللعب التنافسي

كما جرت العادة من خلال موقعنا و في متابعة كاملة لكل المجريات مؤخرا عن لعبة Call of Duty Modern Warfare و التي استفادت قبل أيام قليلة فقط من طور Warzone و الذي توفر أيضا على شكل لعبة فرعية من خلال جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

حيث يظل هذا الأخير فعلا فرصة مواتية أمام المستخدمين من أجل الالتحاق بالسلسلة و الخوض فيها ربما من أجل اقتناء اللعبة الكاملة و هو ما تحاول شركة أكتفيجين و أيضا أستوديو Infinity Ward مواصلة صقله .

الشيء الذي عاد إلى الواجهة خلال هذا اليوم على خلفية كمية من التفاصيل و المعلومات المهمة جدا التي تمت مشاركتها معنا من طرف الفريق حيث و خلال تحديث جدبد سيتوفر خلال يوم الغد الأربعاء 25 مارس في حدود الساعة التاسعة صباحا بتوقيت مكة المكرمة على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

فسوف تكون الفرصة مواتية أمام الجمهور من أجل الخوض في غمار خريطة جديدة على طور اللعب الجماعي و هنا الحديث عن خريطة Khandor Hideout التي ستكون موجهة إلى الأطوار التنافسية و تحديدا التي تقدم تجربة 6 ضد 6 ناهيك عن عميل جديد و هو Talon الذي سيكون مرافق بكلبه Indiana .

أما فيما يتعلق بطور الباتل رويال Warzone فسوف تكون الفرصة مواتية أمام المطورين من أجل الزج بسلسلة من الأسلحة الجديدة و يتعلق الأمر بكل من سلاح 725 و بندقية MK2 و المسدس Desert Eagle 50GS ناهيك عن EBR-14 و جميعها بالطبع ستكون متوفرة في عالم خريطة الباتل رويال بدون أي استثناء .

مع التذكير أن لعبة Call of Duty Warzone يمكن تحميلها بالمجان من خلال متجر Battle net على جهاز البي سي و متجر بلايستيشن ستور عبر منصة بلايستيشن 4 تم إكسبوكس لايف من خلال جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent