جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4بلايستيشن بلسبلايستيشن ستورPS4PsPlus

عاجل : تسريب قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PS Plus في شهر أبريل 2020 !

عاجل : تسريب قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PS Plus في شهر أبريل 2020

عاجل : تسريب قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PS Plus في شهر أبريل 2020

سبق لنا خلال هذا اليوم أن أشرنا من خلال موضوع هنا موقعنا إلى تفاصيل عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس على جهاز بلايستيشن 4 الخاصة بشهر ابريل المقبل و هو ما حاولنا أن نقدم بخصوصه نظرة عن التوقعات التي تقدم بها عدد مهم من المنابر الإعلامية المتخصصة .

لكن الآن تحديداً و في غفلة من الجميع من خلال فيديو تم رصده على قناة فريق PlayStation Access البريطاني و المتخصص في متابعة جميع المستجدات المتعلقة بأخبار أجهزة بلايستيشن و سوني بصفة عامة فقد تم رصد على قناته في موقع اليوتوب و هو يضع فيديو مغلق لكي يتم نشره في تاريخ 1 أبريل المقبل و بالطبع فهذا الأخير متعلق بالألعاب المجانية للشهر القادم بالنسبة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس .

حيث و لحسن الخط وكما جاء من خلال موقع Playstation life style فقد كان هناك في الواجهة إعلان عن الألعاب التي ستتوفر بالمجان ، و القائمة فعلا غنية جداً بحكم أن الموعد سيكون مع عنوان ضخم و هنا الحديث عن حصرية جهاز بلايستيشن 4 الرائعة Uncharted 4 A Thief End و التي توفرت خلال عام 2016 من أستوديو Naughty Dog و التي ستكون فعلا تجربة جد رائعة خاصة من لم يسبق له و أن خاض فيها المغامرة .

ناهيك عن لعبة أخرى لا تقل أهمية و هنا الحديث عن عنوان Dirt Rally 2.0 من السلسلة المشهورة من خلال المحتوى المتعلق بسباقات الرالي و بالطبع ستكون فرصة جد مواتية أمام المستخدمين من المشتركين في الخدمة من أجل الاستفادة من هذه العناوين بالمجان و فرصة أكثر من رائعة لمن لم يسبق و أن جرب كلا اللعبتين خاصة أن حصرية Uncharted 4 أعتقد أن أغلب المستخدمين ممن يمتلكون جهاز بلايستيشن 4 سبق لهم تجربتها .

شاركونا رأيكم من خلال قسم التعليقات حول هذه التسريبات و هل تعتقدون أن الألعاب المجانية لشهر أبريل 2020 فعلا متميزة ؟ مع التذكير أن الكشف الرسمي منتظر خلال يوم الأربعاء المقبل 1 أبريل على أن تتوفر يوم الثلاثاء القادم 7 أبريل في متجر بلايستيشن ستور ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *