recent
أخبار ساخنة

رسميا سوني تعلن عن تخفيض سرعة التحميل على خدمة PSN في جهاز PS4 !

رسميا سوني تعلن عن تخفيض سرعة التحميل على خدمة PSN في جهاز PS4

رسميا سوني تعلن عن تخفيض سرعة التحميل على خدمة PSN في جهاز PS4

سبق لنا من خلال الموقع أن كنا من بين المنابر الإعلامية التي استبقت الحديث عن إمكانية التحاق سوني بركب الشركات العالمية التي قررت أن تقلل من جودة الشبكة لديها في أوروبا وهو ما كانت عدة خدمات سباقة إلى تقديمه مثل خدمة البث الترفيهي نتفليكس و أيضا خدمة اليوتوب التي التحقت أيضا هذا اليوم من خلال تقليل جودة البث الخاصة بالفيديوهات .
 
إلا أنه و من خلال إعلان رسمي قبل لحظات قليلة من الأن من طرف شركة سوني على مدونة بلايستيشن الرسمية فقد أعلنت هذه الأخيرة على لسان السيد Jim Ryan رئيس Sony Interactive Entertainment بصفة رسمية أنه و من أجل الحد من إستخدام الشبكة و الحفاظ على استقرار الخدمات فقد تقرر خفض سرعة التحميل من خلال جهاز بلايستيشن 4 على الأراضي الأوروبية و هنا الحديث عن جميع الخوادم المتواجدة في القارة الأوروبية .

وهو ما من شأنه أن يجعل الحد الأقصى لسرعة التحميل محدود بالنسبة للمستخدمين على منصة بلايستيشن 4 و بالطبع أن الجمهور هنا في المنطقة العربية من الوارد جدا أن يكون من بين المتضررين بفعل هذه الخطوة خاصة لمن يرغب بتحميل الألعاب و التحديثات الخاصة بالألعاب بحكم أن المستخدمين في المنطقة العربية يتشاركون أيضا الخوادم مع الجمهور في القارة الأوروبية .

هذا القرار حسب سوني يأتي كما أشرت أعلاه من أجل ضمان استمرارية الخدمات بشكل عادي جدا و ايضا لتوفير جميع المستخدمين في أوروبا إمكانية الوصول إلى شبكة الإنترنت .

خاصة أن العديد من الموظفين يشتغلون الأن عن بعد من منازلهم بسبب فرض الحجر الصحي الإجباري على عدة دول و هو ما استجابت له سوني من خلال هذه الخطوة الغير مسبوقة بالطبع و شخصيا من خلال تجربتي الأن من أجل التحميل لم الاحظ أي تخفيض على مستوى السرعة الخاصة بالتحميل ما يعني أن الأمر يهم فقط السرعات الكبير جدا التي تم جعلها محدودة جزئيا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent